341 ألف جنيه إيرادات أول يوم الحريفة

الحريفة الحريفة
 
كتب بهاء نبيل
حقق فيلم "الحريفة" إيرادات بلغت  نحو 341 ألف جنيه فى أول ليلة عرض من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، حيث استقبلت السينما أمس فيلم الحريفة ليكون أحد أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسى.
 
 
قصة فيلم الحريفة
 
تدور أحداث فيلم الحريفة حول لاعب كرة قدم شاب يدعى ماجد تجبره الظروف العائلية على أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، حيث يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات وثقافات مختلفة عن بيئته، وينضم لفريق كرة القدم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.
 
 
 
وفيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، الذي تلقى دعما من جدته الفنانة الكبيرة عواطف حلمى فى أولى بطولاته السينمائية، حيث حضرت العرض الخاص للفيلم،  كما حرص والده الفنان خالد النبوى على الحضور ودعم ابنه ومشاهدة العمل معه.
 
 
 
أبطال فيلم الحريفة
 
 
ويشارك في بطولة فيلم الحريفة مع نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، م نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى وعبد الستار صبري وتامر بيجاتو لاعبي كرة القدم السابقين، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر