جيم كاري يجمع مشاهير هوليوود بمناسبة عيد ميلاده الـ62

جيم كارى جيم كارى
 
ذكى مكاوى

من المؤكد أن الممثل السينمائي المخضرم جيم كاري هو أحد نجوم هوليود المشهورين حيث كان لديه بعض الأسماء الكبيرة إلى حد ما من حوله مساء أول أمس الخميس.

 

عمر جيم كاري
 

استمتع جيم كاري نجم Dumb And Dumber  "غباء في غباء" مع أصدقائه من السوبر ستار حيث احتفل بعيد ميلاده الـ62 في وقت مبكر من لوس أنجلوس، رغم أن تاريخ ميلاده هو 17 يناير.

 
الحفل
جيم كاري مع اصدقائه
 

ارتدى الممثل الكوميدي جيم كاري مظهرًا هيبيًا عندما كان يسدل شعره البني الداكن الطويل أثناء خروجه من مطعم San Vicente Bungalows الخاص جدًا - حيث تتناول جنيفر أنيستون وساندرا بولوك العشاء غالبًا.

 

وكان يحمل هدية عيد ميلاد بين ذراعيه بينما تم وضع كعكة في صندوق وردي في سيارته ذات الدفع الرباعي السوداء التي كانت تنتظره.

 

وكان من بين المجموعة نجما السينما آدم ساندلر وداستن هوفمان. ظهر ملك البرامج الحوارية جيمي كيميل، الذي نفى مؤخرًا مزاعم آرون رودجرز بأنه مدرج في قائمة جيفري إبستين سيئة السمعة. كما تم  ملاحظة وجود الكوميديين سيث جرين وبيل بور وجيف روس.

 

يتمتع كاري بمهنة تمثيلية مذهلة بدأت مع العرض المتنوع In Living Color، وانتشرت عندما كان في Ace Ventura، وبنى زخمًا من خلال نجاحات مثل Dumb And Dumber وHow The Grinch Stole Christmas.

 

قال في العام الماضي إنه يريد منح التمثيل فترة راحة بينما يركز على لوحاته.

 
 
 
جيم كارى
جيم كارى
 
جيم كارى يتسلم الهدايا
جيم كارى يتسلم الهدايا
 
 
وأدرج النجم الكوميدى العالمى جيم كارى قصره فى لوس أنجلوس للبيع بمبلغ ضخم 28.9 مليون دولار على مواقع بيع عقارات، وهو القصر الذى سكنه فيه نحو 30 عامًا. وكان جيم كاري اشترى  العقار الفخم فى عام 1994 مقابل 3.8 مليون دولار، 
 
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر