أين يذهب رمضان صبحي؟ عودة للأهلي أم التوقيع للزمالك

رمضان صبحي رمضان صبحي
 

رمضان صبحي ووجهته الجديدة، وهل يعود إلى النادي الأهلي؟ أسئلة كثيرة تدور حول مصير اللاعب رمضان صبحي الذي اقترب عقده مع براميديز من الانتهاء، لذا تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن مصير لاعب كرة القدم ورغبته فى حوض تحدٍ جديد.

 

عودة رمضان صبحي إلى الاهلي
 

وقال أحمد شوبير: رمضان صبحي يرغب فى الرحيل عن نادي بيراميدز مع اقتراب نهاية عقده، وداخله رغبة ما للعودة إلى صفوف النادي الأهلى أو العودة لخوض تجربة احتراف خارج مصر .

رمضان صبحي (6)
رمضان صبحي 

 

وأوضح أحمد شوبير: " يريد رمضان صبحي الرحيل من نادي بيراميدز بسبب عدم حصد النادي لأي بطولات، وداخله أمنية للعودة من جديد إلى النادي الأهلي، وذلك لا يعني إن هذ الأمر من الممكن أن يحدث بالفعل.

 

وأضاف أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: وجه الجمهور لي انتقادات أمس عندما قلت أنه من الوارد أن يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز، ومن الوارد أن يحترف اللاعب، كما أنه هناك احتمال وارد أن ينضم لصفوف نادي الزمالك فجميع الاحتمالات ممكنة فى عالم كرة القدم والانتقالات.

 

وأكد أحمد شوبير أن رغبة رمضان صبحى في الرجوع إلى النادي الأهلى ليست متبادلة.

رمضان صبحي (5)
رمضان صبحي 


 

عقد رمضان صبحي مع بيراميدز
 

 

يشار إلى أن  رمضان صبحي رحل إلى صفوف نادي بيراميدز عام 2020 بعد انتهاء إعارته من النادي الاهلي وعودته لناديه الإنجليزي هدرسفيلد، وأثار انتقاله وقتها انتقادات شديدة من جمهور النادي الأهلي خصوصا أنهم كانوا يعتبرونه ابن النادي، وحول انتقاله إلى النادي بيراميدز هو وزميله حارس المرمي شريف إكرامي وأحمد فتحي وقتها قال كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: أنا مش زعلان منهم انا زعلان عليهم.

رمضان صبحي (1)
رمضان صبحي 

 

مفاوضات رمضان صبحي والزمالك
 

ودائما يثار أحاديث حول وجود مفاوضات أو احتمالات لانتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي، لكن هذا الأمر لم يتم تأكيده، ولا يعرف حتى الآن مصير اللاعب الذي لم يصرح بأي شيء حول فرص انتقاله إلى نادي أخر، أو بقاءه في صفوف نادي بيراميدز.

رمضان صبحي (7)
رمضان صبحي 

 

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يعاني من تداعيات قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد، الأزمة التي يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك حلها لكن لم يتم الوصول إلى حل حتى كتابة هذه السطور.

الأيام المقبلة سوف تكشف مصير رمضان صبحي وهل يبقى في بيراميدز ام ينتقل إلى الزمالك أم يرحل للاحتراف الخارجي؟

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر