صفية العمري مع ابنها للمرة الأولى: ابني الحبيب الغالي أحمد

صفية العمري مع ابنها صفية العمري مع ابنها
 
صورة صفية العمرى مع ابنها أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرت النجمة صفية العمري صورتها مع ابنها  للمرة الأولى على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، وكتبت تعليقا عليها: "بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد"، ولاقت الصورة انتشارًا واسعًا فالبعض توقع أن من معها في الصورة هو زوجها وليس ابنها لاسيما أن ملامحه تبدو أكبر من كونه ابنها".
 

 

صفية العمري وابنها
 

وحصدت صورة صفية العمري و ابنها تفاعلا كبيرا بعد أن نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram وكتب أحدهم: الله يخليه ويحفظه لك ويطول بعمرك على طاعته.


 

ابن صفية العمري
 

فيما لم يتوقع أخرون أن يكون ابنها في هذا السن، وكتب أحدهم: اتوقعته زوجك ماشاء الله على جمالك.

 

 
صفية العمرى مع ابنها
صفية العمرى مع ابنها
 
 
أصبحت الفنان صفية العمرى أصبحت نشيطة للغاية مؤخرا عبر حسابها بانستجرام،  وتحرص على مشاركة الجمهور بصور من تواجدها في الأحداث الفنية أو من لحظاتها الخاصة وسفرياتها عبر حسابها بموقع انستجرام.

أخبار صفية العمري

 

تعد النجمة صفية العمرى واحدة من أبرز الممثلات المصريات، واشتهرت عبر مسيرة فنية طويلة جسدت خلالها عدد من الأدوار البارزة والمهمة في تاريخ السينما والدراما التليفزيونية، وتألقت بشكل كبير في تجسيد دور شخصية نازك السلحدار في سلسلة ليالى الحلمية" بأجزائه المتعددة، والتي تعد من أبرز الشخصيات التي قدمتها خلال مشوارها الفني.
 
صفية العمري
صفية العمري
 
ومن أبرز أعمالها التليفزيونية أيضا، أحلام الفتى الطائر، هوانم جاردن سيتى، الأصدقاء، أوبرا عايدة، عفاريت السيالة، أبيض في أبيض، وفى السينما أفلام على باب الوزير، البركان، الحب أيضًا يموت، لا وقت للدموع، أنا اللي قتلت الحنش، امرأة من نار، عتبة الستات، بيبو وبشير، الليلة الكبيرة، فص ملح وداخ، وغيرها من الأعمال.

صفية العمري السينما

 

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة صفية العمرى في الأعمال الفنية عام 2016، خلال فيلم "فص ملح وداخ" إخراج تامر بسيوني، تأليف كريم الحسيني، سيناريو محمد السباعي، ومن بطولة عمرو عبد الجليل، هبة مجدي، عبد الرحمن أبو زهرة، صفية العمري، ويزو، محمد متولي، إنعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر