الصور الأولى من كواليس مسلسل امبراطورية ميم.. يجمع خالد النبوي وحلا شيحة

المخرج محمد سلامة في كواليس مسلسل امبراطورية ميم المخرج محمد سلامة في كواليس مسلسل امبراطورية ميم
 

كشف المخرج محمد سلامة، قائمة أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2024، ويجمع في بطولته بين خالد النبوي وحلا شيحة.

ويضم مسلسل إمبراطورية ميم نحو 20 نجما مع خالد النبوي، والنجمة حلا شيحة، وهم، هاجر السراج، نور النبوي،  إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز،  أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

مسلسل امبراطورية ميم (6)
مسلسل امبراطورية ميم 


 

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم
 

ويأتي هذا التعاون الثاني بين المخرج محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل راجعين ياهوى، ويشترك معهم في امبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم.

 

مسلسل امبراطورية ميم (1)
مسلسل امبراطورية ميم 

 

مسلسل امبراطورية ميم (2)
مسلسل امبراطورية ميم 

 

مسلسل امبراطورية ميم (3)
مسلسل امبراطورية ميم 

 

مسلسل امبراطورية ميم (4)
مسلسل امبراطورية ميم 

 

مسلسل امبراطورية ميم (5)
مسلسل امبراطورية ميم 

 

مسلسلات رمضان 2022 .. امبراطورية ميم
 

وبدء محمد سلامة تصوير مسلسل امبراطورية ميم المأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972 حملت الاسم نفسه وشارك في بطولته أحمد مظهر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر