3 ملايين جنيه إيرادات فيلم الحريفة أمس بشباك التذاكر المصري

فيلم الحريفة فيلم الحريفة
 

حقق فيلم الحريفة إيرادات قدرت بـ 3,091,846 جنيه، أي نحو 3 ملايين جنيه أمس الخميس من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، ليتصدر فيلم الحريفة الإيرادات.

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

 

قصة فيلم الحريفة
 

تدور أحداث فيلم الحريفة حول (ماجد) لاعب كرة قدم تجبره ظروف عائلية على أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريق كرة القدم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 

الحريفة
الحريفة


 

 

فيلم الحريفة لـ نور النبوي وكزبرة وميدو

 

يقوم ببطولة فيلم الحريفة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 

ميدو في فيلم الحريفة
ميدو في فيلم الحريفة

 

ميدو فيلم الحريفة
 

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة الكابتن أحمد حسام ميدو، في أول ظهور سينمائي له وجسد شخصية مدرس يدعي شلش، وكشف ميدو لاعب كرة القدم السابق عن سعادته بالمشاركة كممثل في فيلم الحريفة، مشيرا إلى أنه كان يرغب في خوض تجربة سينمائية، وبعد لقائه بالأبطال المشاركين في الفيلم تحمّس للغاية، وقرر المشاركة والانضمام لفريق العمل.

 

وأضاف ميدو في لقاء ببرنامج معكم منى الشاذلي: "لما قعدت مع شباب الفيلم حبيتهم وحبيت طاقتهم، في روح حلوة بينهم، فقولت الفيلم ده هيبقى جامد، وعجبني جدا فكرة الكورة.. وأنا متأكد بعد التجربة دي إن الشباب دول هيبقوا نجوم كبار".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر