شهد شعراوي أو الراقصة ( ورد ): حالة خاصة أحسن بداية لـ 2024

شهد شعراوي شهد شعراوي
 

أعربت الفنانة شهد شعراوي عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول دورها في مسلسل "حالة خاصة"، والتي جسدت خلالة شخصية مغنية وراقصة استعراضية تدعي «ورد»، واستخدمها أحد الأشخاص لإغواء "ياسر" زوج غادة عادل في العمل، لتدخل فى صراع مع الأخيرة.


 

شهد شعراوي مسلسل حالة خاصة
 

تقول شهد شعراوي في تصريحات صحفية: فوجئت بردود الأفعال حول المشاهد الخاصة بي في العمل، وخاصة مشهدي مع الفنانة غادة عادل، والذي حقق انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتابة الجمل الحوارية الخاصة بالمشهد في تعليقات رواد مواقع التواصل فيما بينهم.

 

شهد شعراوي وغادة عادل
شهد شعراوي وغادة عادل


وأضافت الفنانة شهد شعراوي: مسلسل "حالة خاصة" كان بالفعل حالة خاصة في كل شيء بدء من فريق العمل وأجواء التصوير وغيرها، وحتى في ردود الأفعال حولة، فهذا النجاح هو أفضل شيء يمكن أن نبدأ به 2024


 

معلومات عن شهد شعراوي
 

الجدير بالذكر أن شهد شعراوي بدأت حياتها الفنية بكونها ضمن ثلاثي فرقة «يانج فاروز Young Pharoz»، لفتت أنظار العالم العربي بمشاركتها الخاطفة في برنامج المواهب «إكس فاكتور»، إذ نالت استحسان النجمة اللبنانية كارول سماحة التي اختارتها في فريقها.

 

شهد شعراوي واحمد طارق (2)
شهد شعراوي واحمد طارق 

 

وبعد فترة قررت شهد دخول المجال الإذاعي بانضمامها لراديو انرجي، حتى قررت الاستقلال والتركيز على مشوارها الغنائي المنفرد، بتأسيس مشروع موسيقي مستقل تحت اسم "شهد الشعراوي" قدمت أول  أغنية لها عام 2020 بعنوان "بيبان الخوف" التى أطلقتها بشكل فيديو كليب مصور، تغنت خلالها شهد بألحانها وبكلمات الشاعرة ياسمين الحيوي وتوزيع قطب، مع لمسة الجيتار للموسيقي أوسو لطفي.


 

شهد شعراوي واحمد طارق (1)
شهد شعراوي واحمد طارق 

 

تفاصيل مسلسل حالة خاصة
 

يعد مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية واتشات، ويتكون من 10 حلقات، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر