37 مليون جنيه إيرادات فيلم الحريفة.. نور النبوي خارج التوقعات

فيلم الحريفة فيلم الحريفة
 

وصلت إيرادات فيلم الحريفة إلى 36,982,327 جنيه، أي نحو 37 مليون جنيه، بعد 4 أسابيع من عرضه بدور السينما المصرية، ليحقق الممثل الصاعد نور النبوي مع أول بطولة سينمائية مطلقة له، إنجازاً ملفتاً يفوق كل التوقعات، إذ تصدر إيرادات شباك التذاكر، وشارك نور في بطولته مع عدد كبير من النجوم الصاعدين، ومن إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح.

 

نور النبوي في فيلم الحريفة (1)
نور النبوي في فيلم الحريفة 


 

فيلم الحريفة والبطولة الجماعية
 

يعتمد فيلم الحريفة على البطولة الشبابية، إذ يقوم ببطولته أحمد غزي، نور إيهاب، يوسف عمر، يوسف وهبي، خالد الذهبي، سليم الترك ومؤدي المهرجانات كزبرة، وأيضا كابتن أحمد حسام ميدو في أول تجربة تمثيلية له.

 

قد يكون بعضهم مجهولين للجمهور أو لا تتعدى مشاركاتهم السينمائية بضع مشاهد، ومنهم الوجوه الجديدة تماما التي شاركت في التمثيل لأول مرة من خلال الفيلم، وهو ما يُحسب على صنّاعه بالمجازفة الكبيرة غير مضمونة النتائج.

 

نور النبوي في فيلم الحريفة (2)
نور النبوي في فيلم الحريفة 


 

سبب نجاح فيلم الحريفة
 

ولا ينتمي فيلم الحريفة إلى تصنيف كوميدي، أو رومانسي أو أكشن، بل هو مزيج جريء من التصنيفات المتنوعة، ما بين الدرامي، الكوميدي، الرومانسي واللايت، الأمر الذي ساهم في نجاحه، هذا بالإضافة إلى الإخراج المتميز لـ رؤوف السد، والنص الجيد ل إياد صالح،  والحضور القوي للمثلين ومنهم نور النبوي الذي يجسد شخصية ماجد لاعب كرة قدم يخوض صراعا ومنافسة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقة العليا التي كان ينتمي إليها، والشعبية البسيطة التي أصبح فرداً منها.

 

فيلم الحريفة (2)
فيلم الحريفة 

 

أخبار نور البنوي
 

يشار إلى أن نور النبوي، ظهر في السباق الرمضاني الأخير 2023 في مسلسل الكتيبة 101، أمام عمرو يوسف وآسر ياسين، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار إياد صالح.

 

فيلم الحريفة (1)
فيلم الحريفة 

 

ومن الأعمال المنتظرة لنور النبوي مسلسل امبراطورية ميم، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، ويشارك نور في بطولته أمام النجم خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ وهاجر السرّاج، والمسلسل مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد علي سليمان وإخراج محمد سلامة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر