بعد صدمة الجمهور بحقيقة الطبيب «سعد».. يوسف الشريف: أنا محدش يتوقعنى

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
دينا الأجهورى

هو الوحيد القادر دائما على مفاجأة جمهوره، لاسيما أن مسلسلات يوسف الشريف تحظى دائماً باهتمام جماهيرى كبير بالإضافة إلى امتلاكه شعبية عريضة تتسع عاما بعد عام، حيث يعتمد الشريف على عنصر الإبهار فى أعماله من ناحية الديكورات والتصوير وحتى شكل الشخصية التى يظهر بها يوسف والتى يحرص دائماً أن تكون بعيدة عن المألوف، هذا بجانب الألغاز التى تحيط بالعمل والتى رغم محاولات الجمهور فى فك شفرتها إلا أننا فى النهاية نقع فى فخ يوسف الشريف.

الطبيب سعد والساحرة
الطبيب سعد والساحرة
 
يوسف الشريف
يوسف الشريف

وفى مسلسل "كفر دلهاب" يبدو أن يوسف الشريف يرفض أن يترك مشاهدى مسلسلاته دون أن يخدعهم كل رمضان، وذلك بعد المفاجأة التى أعدها لهم فى الحلقة الـ17 من مسلسل "كفر دلهاب"، وكعادته فى تغيير مسار الأحداث فى مسلسلاته كل رمضان، لم يكن مسلسل "كفر دلهاب" استثناء، ليبدأ يوسف الشريف توجيه أول صفعاته التى خيب بها كل الظنون.. وكأنه يقول لمشاهديه أنا محدش يتوقعنى، ورغم علامات الاستفهام التى كانت تحيط بشخصية الطبيب "سعد" إلا أنه لم يأت فى بال أحد أن يكون "سعد" ابن الساحرة، وهو ما كشفه المشهد الأخير فى الحلقة الـ17 من خلال حوار بين الساحرة التى تجسدها الفنانة لبنى ونس وبين الطبيب "سعد" أو يوسف الشريف عندما قالت له "لازم أمشى من الكفر قبل ما يعرفوا انى أمك" ليرد عليها ويقول "ماتقلقيش يا أمى".

ولكن لم ينته حل اللغز عند تلك المشهد فمازال باب التساؤلات مفتوحا، وازداد شغف الجمهور لمعرفة حقيقة الطبيب "سعد"، وهل هو سبب اللعنة التى حلت على "كفر دلهاب"؟، وما علاقته بالقتيلة "ريحانة"؟ جميعها ألغاز تدور فى ذهن جمهور يوسف الشريف ولكن الحل لا يعرفه سوى الطبيب "سعد".

مسلسل "كفر دلهاب" يدور فى إطار من الرعب والتشويق وهى النوعية التى قلما نجدها فى الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادى الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغنى وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر