فيديو.. محمد هنيدى يجيب على سؤال: هل حجمك سبب شهرتك أم عقدتك؟

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
هدير مصطفى

فى أحد اللقاءات النادرة للفنان محمد هنيدى، عندما حل ضيفا على برنامج "لمن يهمه الأمر" الذى كان يعرض على التليفزيون المصرى على شاشة القناة الأولى، وتقدمه المذيعة أميرة عبدالعظيم، وتميز هذا البرنامج بأسئلة البينج بونج، التى تتميز بأنها محددة وجريئة، ومن ضمن الأسئلة التى وجهتها المذيعة لهنيدى قالت له هل حجمك سبب عقدتك فى الحياة أم شهرتك فكان رده حجمى هو سبب سعادتى فى الدنيا.

بدون زعل والبعد عن الإجابات الدبلوماسية كانت قوانين هذا البرنامج فى الرد على أسئلته، وأرسل هنيدى برقية لوالده ووالدته وقال فيها، إن سبب نجاحه هو دعاؤهما ورضاهما عنه، بالإضافة إلى أسرار أخرى يبوح بها هنيدى للمرة الأولى.

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان محمد هنيدى فى السباق الرمضانى الحالى من خلال مسلسله الإذاعى "البخيل هو أنا" تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب يتعرض للعديد من المواقف الحرجة بسبب بخله الشديد، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف ورجاء الجداوى، وطارق عبد العزيز.

يذكر أن هنيدى انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر ويعود به هنيدى إلى السينما بعد غياب منذ تقديمه فيلم «تيتة رهيبة».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر