صور.. «أقصى الوسط» مسك ختام ليالى «حى» الرمضانية

 
مصطفى فاروق - تصوير حسب الله

«مراسيل للسما بسأل مين أنا، عنوانها الفضا، أنادى عاللى مضى مسمعش غير صدى».. بمثل هذه الكلمات الممزوجة بوصلة غنائية من الإحساس العالى فى الغناء، ولمسة «مزيكا» غلبت عليها طابع البساطة، قدمت فرقة «أقصى الوسط» أولى حفلاتها الغنائية الرمضانية على مسرح الجنينة بحديقة الأزهر.

 1

 

وعلى مدار أكثر من 40 دقيقة من عمر الحفلة، أسرت تقى مكاوى مطربة الفرقة الجمهور بصوتها مع لمسات «الكيبورد» لمؤسس «الباند» عمرو عز، بأداء أشهر أغانى أقصى الوسط، بداية من «انتى كلام فى أغنية بس متغنتش ليا» و«حاجة» و«شرود»، وحتى تقديم أجدد أغانيها لأول مرة لجمهورها بالقاهرة «اشربينى»، والمقرر ظهورها بشكل «ماستر» خلال موسم العيد.

 

2
 
ووضعت أقصى الوسط لمستها الموسيقية الخاصة فى ختام فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان ليالى «حى» الرمضانية على مسرح الجنينة، وافتتحت الحفلة النجمة المغربية مليكة زارا فى أول حفلاتها الغنائية بالقاهرة، وضم المهرجان أربع سهرات موسيقية، شملت مشاركات لباقة من ألمع نجوم الموسيقى العربية، منهم الليبى ناصر المزداوى والتونسى حيدر حمدى والجزائرى سيدى بيمول، مع المصرية شهيرة كمال وفرقة دكان ولوبيريا.
 
 
3

 

وأقصى الوسط، من أجدد التجارب الموسيقية فى ساحة «الأندرجرواند» بالإسكندرية، وتضم الثنائى عمرو عز بعزف الكيبورد والبيانو والمطربة تقى، وانطلقت شهرتها بين جمهور الموسيقى بشكل عام من قلب «الساوند كلاود»، عبر أشهر أغانيها «انتلى» و«مراسيل للسما».

 

4
 
 
5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 
 

 

 


 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر