«الزيبق» الحلقة الـ23.. كريم عبدالعزيز فى اليونان للعمل مع المخابرات الإسرائيلية

مسلسل الزيبق مسلسل الزيبق
 
إيناس كمال

فى أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل الزيبق، بعدما يلتقى عمر والذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، بضابط المخابرات المصرية خالد، والذى يجسد دوره الفنان شريف منير، فى مبنى المخابرات فى القاهرة، من أجل وضع خطة لقاء سالم والذى يجسد دوره الفنان محمد شاهين فى اليونان من أجل العمل معه ونقل معلوماته إلى القاهرة.

واتفق خالد مع عمر على خطة لتوصيل المعلومات للقاهرة حتى لا يشك به أحد وخطة أخرى للعمل مع سالم دون أن يلتفت له أو يراقبه، وبعد وصول عمر لليونان يلتقى بسالم الذى ينفذ معه أولى الخطط التى تدرب عليها، أن يعرفه أنه ركب كاميرات فى مبنى محافظة القاهرة، وتعمد إظهار كرهه للبلد خلال وجوده، الأمر الذى شجع سالم على تعريفه على ضباط المخابرات الإسرائيلية دانى وشلومو.

وقال سالم لعمر إن "سليمان – شلومو" رئيس الوكالة الصحفية التى يعمل بها سالم يريد أن يلتقى عمر للعمل معه والكتابة والمراسلة عن أخبار مصر التى لا يعرفها أحد بمقابل مادى مجزى وهو 70 ألف درهم.

بينما يفاجئ خالد أن زوجته فريدة والتى تجسد دورها الفنانة ريهام عبدالغفور قررت ارتداء الحجاب بعد مرورها بأزمة صحية إثر فقدانها جنينها، كما يفاجأ خالد أن زوجته تحضر دروس لأحد الشيوخ وهو ياسر فهمى.

مسلسل الزيبق بطولة شريف منير وكريم عبدالعزيز ومحمد شاهين تأليف وإخراج وائل عبدالله وسيناريو وحوار وليد يوسف.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر