فى عيد ميلاد فاروق فلوكس..تعرف على قصته مع جورج والضيف وفيفى عبده

فاروق فلوكس فاروق فلوكس
 
زكى مكاوى

فى مثل هذا اليوم ولد الفنان فاروق فلوكس الذى نحتفل بمولده عبر عدة معلومات عنه نتعرض لها فى السطور التالية..

1/ كان يعتبر فؤاد المهندس بمثابة أبوه الروحي، والذى كان يعتبره هو الآخر بمثابة ذراعه الأيمن الأمر الذى ظهر فى تصريحاته ببرنامج هالة سرحان على قناة روتانا حينما أعلن عن غضبه من فاروق فلوكس تحديداً لعدم سؤاله عنه فترة مرضه.

2/ أكد فاروق فلوكس أنه أنهى حالة الخصام مع فؤاد المهندس حينما ذهب له منزله، ورفض الأخير مقابلته أكثر من مرة حتى قبل يديه ذات مرة وبرر عدم سؤاله عنه لظروف سفره خارج مصر لقضاء مناسك العمرة.

3/ اسم فلوكس ليس له علاقة بعائلة النجم الكبير، وإنما الأمر يرجع لزملائه فى الجامعة الذين أطلقوا عليه اللقب تعبيراً عن شخصيته المرحة.

4/ فاروق فلوكس درس الهندسة، وخلال العدوان الثلاثى على مصر سافر إلى السويس وتطوع مع الفدائيين سراً لأن عائلته كانت تخاف عليه جداً خاصة مع كونه الوحيد وليس له أخوات.

5/ خلال فترة الدراسة كون فرقة مع الضيف أحمد اشتهرا وقتها بتقديم الإسكتشات والمونلوجات الكوميدية مما جعل نجمهما هو الأشهر فى جامعات مصر كلها، حتى أن إسعاد يونس أثناء استضافته ببرنامجها ذكرت أن حلم أى شاب كان الوصول لشهرته فى الجامعة.

6/ أثناء دراسته طلب منه جورج سيدهم وسمير غانم الانضمام لهما فى ثلاثى أضواء المسرح، ولكنه رفض بسبب ظروف الدراسة لأنه كان بآخر سنة دراسية وحالة رسوبه كان سيتم فصله من الجامعة، ولكنه رشح لهما الضيف أحمد.

7/ كان فاروق فلوكس هو حلال المشاكل التى تحصل ما بين الثلاثى دائماً، وخاصة التى كانت تنشب ما بين جورج والضيف مما كان يجعله يتدخل.

8/ بسبب دوره فى فيلم درب الهوى امتنع المنتجون بعدها عن الاتصال به من أجل التعاقد على أفلام جديدة على مدار أربع سنوات، كما أكد أن الأدوار التى أتته بعدها كانت شبيهة، وبالتالى رفضها جميعاً.

9/ فيلم الراقصة والسياسى تسبب فى مشاكل عديدة لأبناءه وتحديداً أحمد فلوكس الذى أكد بحوارات عديدة أن دور أبوه كان يجعله مثار سخرية من أصحابه فى المدرسة ما تسبب فى دخوله بخناقات عدة أدت لاستدعاء فاروق فلوكس للحضور للمدرسة والحديث إلى الطلاب.

10/ طلبت منه فيفى عبده خلال أحد المسرحيات أن يقوم بعمل إيفيهات على طريقة دوره بفيلم الراقصة والسياسى ولكن رفض مطلقاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر