«الزيبق» الحلقة الـ25.. اختطاف عمر بعد رفضه العمل مع الموساد

مسلسل الزيبق مسلسل الزيبق
 
إيناس كمال

تتصاعد أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل الزيبق، برفض عمر "كريم عبدالعزيز" العرض الذى اقترحه دانى "فادى إبراهيم" عميل الموساد الإسرائيلى الذى كان يسعى لتجنيد عمر للعمل معه، على اعتبار أنه رئيس وكالة إخبارية فى اليونان، من أجل نقل أخبار المصريين فى مصر عبر تقارير صحفية.

قبل عمر فى البداية العرض كما أخبره سابقا ضابط المخابرات المصرية خالد شريف منير، وأن يظهر لدانى طموحه ومدى كرهه لمصر، إلا أنه عاد ورفض بعدما ثمنه بـ200 دولار، حيث أخبره بألا يقبل بعرض قليل، وأن يجعله يسعى بكل قوته لتجنيده.

 ومن جانب آخر، تقصى الضابط خالد ومساعده الضابط نادر رامى وحيد، عن تقرب إحدى الفتيات بشكل غريب من شقيق عمر، كامل "ياسر الزنكلونى"، وإسراعه بالخطبة منها، الأمر الذى جعل المخابرات المصرية تتشكك أن الموساد قد اقتحم بيت عمر "كريم عبدالعزيز"، ويسعى لدخوله فى غيابه.

وفى مصر، تواصل دانى مع نهى عرفات "نهلة سلامة" من أجل التأكد من حقيقة أقوال عمر أنه تمكن من تركيب كاميرات مراقبة فى مكتب محافظ القاهرة، وهو ما أكدته نهى بعدما ذهبت لمكتب المحافظ لمشاهدته. وتختتم الحلقة باختطاف عمر فى سيارة سوداء وتخفيه، بعد توصيله لابنة الدمنهورى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر