On drama تتلألأ فى صدارة السباق الرمضانى بمسلسلات متنوعة وأفكار جديدة

اون دراما اون دراما
 
محمود جلال

تشهد الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، صراعا داميا بين الأعمال الدرامية المعروضة على شاشات الفضائيات المصرية، ويتنافس الجميع لحصد أعلى نسب المشاهدة سواء على الشاشة الصغيرة أو عبر اليوتيوب.

التنوع فى طرح أنواع مختلفة وجديدة من الدراما هذا العام، هو ما جعل الساحة مكتظة بالكثير من الألوان الدرامية، ولكن كانت شاشة on drama هى الأكثر اتزانا وجمعا بين أكثر من لون درامى، كما قدمت لأول مرة قالب درامى جديد على التلفزيون المصرى والعربى بشكل عام، وهو مسلسلات الرعب التى طالما تمنى المشاهد العربى والمصرى، مشاهدة مسلسل رعب من إنتاج عربى يوازى كفاءة وجودة، الرعب الأجنبى، لتطل علينا شاشة on drama بعمل درامى رعب، وهو "كفر دلهاب"، الذى حصد طوال شهر رمضان أعلى نسب المشاهدة، وكانت إلى صفه جميع آراء النقاد.

كما كان لباقى مسلسلات القناة صدى كبير عند المشاهدين بدءا من مسلسل الجاسوسية "الزيبق"، الذى قام ببطولته الفنانين كريم عبدالعزيز وشريف منير ومسلسل "الجماعة 2" بطولة صابرين وعبدالعزيز مخيون، وهو المسلسل الذى يروى سيرة جماعة الإخوان المسلمين منذ بداياتهم وتفاصيل تعمقهم داخل بنيان الدولة.

أما على جانب الكوميديا فقدمت القناة مسلسل "هربانة منها" كأول تجربة درامية للفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ سنوات، وحصدت به أعلى نسب المشاهدة.

كما عرضت القناة الدراما الاجتماعية من خلال مسلسل "وضع أمنى"، الذى يناقش فى إطار درامى حول تجارة الآثار، وعلاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق بعالم هذه التجارة من خلال قصة حسن (عمرو سعد) الموظف بهيئة الآثار، عقب اكتشافه عملية تهريب وتزييف المخطوطات الآثارية.

إلى جانب مسلسل أرض جو للفنانة غادة عبدالرازق، والذى يعرض لحياة مضيفات الطيران، فى قالب درامى يتخلله الكثير من الأحداث المهمة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر