أفضل 10 هدايا لبرج السرطان فى عيد ميلاده

لؤلؤ لؤلؤ
 
آية سيف

بداية أنت شخص محظوظ إذا كان شريكك من برج السرطان، فهم أشخاص عاطفيون وحالمون يميلون إلى الاستقرار التام فى علاقتهم العاطفية.

فإذا كان حبيبك أو حبيبتك من مواليد برج السرطان، بالتأكيد اقترب عيد ميلاده وتفكر فى شراء هدية مناسبة له.. وبالطبع يدور فى بالك الآن السؤال المحير أى هدية أختار، خاصة إذا كان شريكك من مواليد برج السرطان ويقدر الهدايا ويهتم بها ويعتبرها جزءا من الاهتمام به، ولكن لا تقلق فى السطور القادمة سوف تطرح لك خبيرة الأبراج عبير فؤاد قائمة من الهدايا التى سوف تسهل عليك مهمة الاختيار:

1 الكاميرا

السرطان يعشق تسجيل الذكريات والاحتفاظ بها، فمن أفضل الهدايا القيمة لدى السرطان هى الكاميرا فلا شك أن التصوير من مواهب السرطان.

2 اللؤلؤ

السرطان من أكثر الأبراج العاشقة لحجر اللؤلؤ لأنه من أحجارهم ومن أكثر الهدايا المناسبة بالنسبة لأنثى السرطان خاتم أو عقد من اللؤلؤ وبالنسبة لذكر السرطان سبحة من اللؤلؤ.

3 منتجات للعناية بالشعر والبشرة على الشواطئ. 

وأكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن من أفضل الهدايا لأنثى السرطان منتجات البحر للعناية بالشعر والبشرة، فأنثى السرطان تميل دائما إلى الطبيعة البحرية نظرا لطبيعة برجها المائى.

4 الهواتف المحمولة

فى حقيقة الأمر السرطان غير مهووس بالتكنولجيا بشكل عام ولكنه يفضل الهواتف المحمولة كبيرة الحجم نسبيا والتى يوجد بها كاميرا عالية الجودة.

5 الفضة

الفضة هى معدن السرطان المفضل وبالتالى فالخواتم أو الاقراط الفضية لأنثى السرطان أو ميدالية أو سلسلة قيمة من الفضة لذكر السرطان من افضل الهدايا لديهم.

6 العطور

حواس السرطان قوية فيستطيعر بط ذاكرته الحسية من خلال روائح الأماكن والأشخاص، والعطور المفضلة إليه هى العطور الرقيقية غير النفاذة مثل رائحة الفل والياسمين والزهور البيضاء والعطور المستخرجة من المسك الأبيض وورد النيل وعبق جوز الهند.  

7 باقات الورود

طبيعة السرطان العاطفية النقية وسيطرة كوكب القمر عليه تجعله يميل إلى الورود والزهور، وخاصة البيضاء مثل زهور الجيرانبوم والفل، فمن أكثر الهدايا رومانسية خاصة لأنثى السرطان باقة ورد بيضاء.

8 قطع الملابس البيضاء

من المؤكد أن اللون الأبيض هو المفضل لدى السرطان من الجنسين فقطع الملابس الشيفون البيضاء الصيفية هى الأفضل للسرطان والجاكيت الأبيض أو القميص هو من أفضل الاختيارات لرجل السرطان الكلاسيكى.

9 أسطوانات المزيكا

السرطان محب للموسيقى خاصة الكلاسيكى منها والمتعلق بذكرياته القديمة، فإهداء أسطوانات موسيقية له فكرة جيدة.

 10 التحف والمقتنيات القديمة.

 قوموا باختيار هدايا لها علاقة بالأجواء التراثية التى يحبها برج السرطان أو تشعره بالأصالة والذكريات مثل صانعة قهوة، برواز خشبى جميل أو شكمجيه تراثية أو حتى قطعة رائعة من التماثيل أو مجموعة أقلام نحاسية أو الحوامل التى توضع على المكتب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر