وائل جسار ورامى جمال ورنا سماحة نجوم كليبات العيد

وائل جسار ورامى جمال ورنا سماحة وائل جسار ورامى جمال ورنا سماحة
 
بسمة شطا

يشهد موسم عيد الفطر هذا العام منافسة قوية من خلال مشاركة عدد كبير من المطربين فى السباق من خلال كليباتهم الجديدة ، فااذ كنت واحد من محبى المزيكا والاستمتاع بها فى العيد فسيكون لك النصيب الأكبر فى الاستمتاع ،حيث أن عيد الفطر سيشهد مشاركة المطرب رامى جمال بكليب لأغنية "أوعدينى" وهى احدى أغنيات ألبومه الأخير "ملناش الا بعض" وبالفعل قام بطرح البرومو الخاص بها والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصوير الكليب في جزيرة "بالي" في إندونيسيا، تحت إشراف المخرج جون بيرز.

وهناك أيضا المطرب وائل جسار، الذى قام بتصوير كليب بعنوان "استقالة حبى" وسيتم طرحها فى عيد الفطر، وهو من إخراج رندلى قديح، ومن كلمات وألحان محمود عيد، وهى أغنية باللهجة اللبنانية.

وهناك أيضا المطربة رنا سماحة هى الأخرى انتهت من تصوير كليب بعنوان "هاى"، من كلمات حسام السعيد وألحان محمد شحاتة وتوزيع حازم السعيد، والكليب من إخراج حسام بدران وإنتاج «نيو جينيريشن» للانتاج الفنى وبالتعاون مع المنتج المنفذ سينس برودكشن والمنتج يونس.

وينضم إليهم المطرب محمد رشاد الذى سيقوم بطرح كليب "حتة بسكوت"، وهى من كلمات الشاعر ملاك عادل، ولحنها الملحن الموسيقى مدين، ووزعها الموزع الموسيقى أسامة عبد الهادى.

وهناك أيضا شيرين يحيى ستقوم بطرح كليب "مستكنيص"، وهو من إخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج ساموزين.

وكذلك المطربة الشعبية هدى ستطرح كليب "الله على الفرح" وهى من كلمات الشاعر إسلام خليل وألحان هاني فاروق، وتوزيع موسيقى زيزو فاروق وإخراج  إسلام فتحي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر