صور.. أشهر الداعمين لأصالة فى محنتها الأخيرة

أصالة أصالة
 
داليا سيد

أصدرت النجمة السورية أصالة نصرى بيانا أمس الاثنين، شكرت فيه كل من دعمها ووقف بجانبها بعد توقفيها فى مطار رفيق الحريرى أثناء عودتها من بيروت إلى القاهرة لوجود مادة الكوكايين فى علبة المكياج الخاصة بها، وعادت فى نفس اليوم إلى منزلها برفقة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصرى، ومقابل ذلك وقف أغلب الفنانين والمشاهير بجانب أصالة ودعموها عن طريق حساباتهم الخاصة عبر السوشيال ميديا، وأبرزهم النجمة التونسية لطيفة والتى كتبت قائلة: "حبيبتى أصالة.. كلنا بنحبك وأنتى أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدى هالمشكلة على خير ومستنيينك ترجعى لبيتك وعيلتك وجمهورك".

لطيفة

منى زكى كتبت على صفحتها الشخصية على تويتر قائلة: "أصالة بنحبك أوى والناس اللى بتحب الأذية ربنا ينتقم منهم.. أنتى أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس أوى مين أصالة.. توصلى بألف سلامة".

 

مني ذكي

وكتبت أحلام على صفحتها الشخصية على تويتر قائلة: "يا أصالة أنتى رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح".

أحلام

أما كندة علوش علقت وكتبت: "أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريبًا جدًا بين أهلها وأحبابها فى القاهرة، الله يحميكى ويكون معك على طول حبيبتى".

كندة علوش

وكتب صابر الرباعى الذى تربطه علاقة قوية بأصالة: "كل الدعم والمؤازرة لك حبيبتى أصالة، وإن شاء الله سحابة صيف وتعدى وتبقين دائمًا شامخة وقوية وترجعى لينا ولعائلتك".

صابر الرباعي

أما أنغام قالت على صفحتها الرسمية على تويتر: "الكبار دائمًا يمتحنهم الله وأصالة كبيرة، روحى عندك يا أختى وقلبى بيدعيلك".

أنغام

وكتب خالد سليم عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام قائلا: "ألف حمد الله على سلامتك يا أصالة يا غالية.. ربِنَا يحميكى ويبعد عنك الشر ويستر عليكى وعلينا وعلى كل الناس المحترمين".

خالد سليم

وحرص ابنها خالد الذهبى على التعليق على هذا الموقف على صفحته الشخصية على إنستجرام قائلاً فيما معناه أنه أنقى وأنظف من يوجد على وجه الأرض.

خالد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر