بعد أن كشر عن أنيابه فى «الراجل».. رامى صبرى يتراجع: «أنا روحى فيكى»

رامى صبرى رامى صبرى
 
نهى سعيد

بعد الجدل الكبير الذى أحدثته احدث أغنياته "الراجل"، من ألبومه الجديد الذى يحمل نفس الاسم، يبدو أن النجم رامى صبرى كان يعلم ان أغنيته الجديد ستثير غضب معجباته، خاصة أن كلمات الأغنية بها كثير من "العنجهية"، والغرور الذى تكرهه معظم النساء، لذلك فقد ضم لألبومه عددا من الأغنيات التى تظهر مدى حبه وعشقه وانكساره أحيانا أمام المرأة.

شركة مزيكا المنتجة لألبوم رامى الذى ينتظر أن يتم طرحه خلال أيام، طرحت مؤخرا عددا من "السيمبيلز" لأغنيات الألبوم، والتى جاءت فى معظمها فى اتجاه بعيد تماما عن المنطق الذى غنى به رامى صبرى أغنيته الأخيرة الراجل، فكانت أغنية مثل "بطلى بقى وحياة عنيكي، ايه اللى جرا يا حبيبتى ليكي، واعقلى بقى ده أنا روحى فيكي"، وأغنية أخرى تقول: "خليك كده عامل تقيل، وأنا مش هسلم مستحيل، قالوا الصراحة وأنا هقول، أدام عنيك الحلوة دول ماليش حلول"، وثالثة تقول كلماتها: "عارفه من قبل ما أقابله وأنا عارفه من سنين وأنا فى خيالى شايفه، مش غريب عليا الضحكة دى والفرحة اللى فى عينيه ده حبيبى من زمان"، وأخرى تقول: "اتقابلنا بعد عمر وكان بقالنا سنين كتير من يوم فراقنا ماشوفنهاش.. اتقابلنا وقلبى دق وقال ياريتنى أيام زمان مابعدت عنها ماسيبتهاش".

حتى فى الأغنيات الدرامية، جاءت كلمات رامى رقيقة وتظهر صدمته وانكساره، فتقول أغنية خسارة: "خسارة عمرى ضاع على واحدة طلعت محبتنيش.. وباعت قلبى كده بسهولة نسيت وقادرة تعيش".

ومن هنا فقد حصن رامى نفسه ضد غضب معجباته، وحاول أن يرضيهن بباقى أغنيات الألبوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر