محمد رجاء: لم أتعاقد على فيلم هيفاء مع السبكى.. وأنتظر آخر التطورات

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
عماد صفوت

قال المؤلف محمد رجاء لـ"عين" إنه لم يوقع حتى الآن على فيلم "لمبة" بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، مع المنتج أحمد السبكى، والذى قد سبق وتم الإعلان عنه الأيام الماضية، إخراج سامح عبد العزيز، خصوصا أن السبكى مشغول الآن بتحضيرات فيلم حسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز.

وأضاف رجاء أنه كتب الفيلم منذ فترة، وقدمه للمخرج سامح عبد العزيز ليتولى عملية تسويقه مع أحد المنتجين، مشيرا إلى أنه لم يعلم شيئاً حتى الآن عن التوقيع الرسمى، موضحا أنه سيعقد جلسة عمل مع سامح عبد العزيز لمعرفة آخر التطورات التى حدثت فى الفيلم وكيفية البدء فى تصوير الفيلم من عدمه، لاسيما أن سامح عبد العزيز يحضر لمسلسل نجم مسرح مصر على ربيع لرمضان 2018.

وجاء الإعلان عن تحضيرات الفيلم، بعدما حدث خلاف بين هيفاء والمنتج محمد السبكى بسبب فيلم "ثانية واحدة"، وهو ما جعل السبكى يستبعد هيفاء من الفيلم لعدم التزامها بالعمل، وعلى إثر ذلك تم الإعلان بتعاقدها مع المنتج أحمد السبكى والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف محمد رجاء.

ومن ناحية أخرى يحضر رجاء لعمل درامى جديد لرمضان المقبل 2018، وبسؤاله عن العمل، قرر عدم الإفصاح عن أى معلومات حاليا، نظرا لعدم التوقيع الرسمى حت كتابة هذه السطور.

يذكر أن آخر أعمال المؤلف محمد رجاء مسلسل "الحساب يجمع" بطولة النجمة يسرا، ومحمود عبد المغنى، وكريم فهمى، وبوسى، وإيمان العاصى، وآخرون، إخراج هانى خليفة، إنتاج جمال العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر