فى القمة 114.. تعرف على أبرز مشجعى الأهلى والزمالك من الفنانين

 
حسام أحمد

تحل اليوم منافسة بين أكبر عريقين فى تاريخ الكرة المصرية وهما الأهلى والزمالك، والذى يلتقيان فى القمة 114، فالأهلى يسعى للخروج بالدورى بعد أن فاز به هذا العام بدون خسارة، أما الزمالك يسعى للفوز على الأهلى ليعكنن عليه لأن المباراة تعتبر بطولة فى حد ذاتها.

وتعتبر الكرة فى مقدمة أولويات الكثير من الفنانين فمنهم من يعلن عن انتمائه وحبه لفريقه، ومنهم من يحتفظ به لنفسه حتى لا يخسر قاعدة من الجماهير.. تعرض "عين" أبرز الفنانين الذين ينتمون لفريقى الأهلى والزمالك..

 

ghj
 
الفنانون-والزمالك
 
 
الفنانون الذين يشجعون الأهلى

الفنان الراحل فريد شوقى، والذى أعلن عن تشجيعه للأهلى، مؤكداً عند خسارة الأهلى لا ينزل من البيت.

محمد حماقي والذى اعترف أنه أهلاوى متعصب، وأنه من ظلم فى اختبارات النادى الأهلى، كما قام حماقى بغناء العديد من الأغانى التى تدل على انتمائه.

إيهاب توفيق والذى أعلن عن حبه لنادى الأهلى، وله العديد من الأغانى التى تدل على ذلك الانتماء.

الفنان الراحل خالد صالح، والذى أعلن فى حوار قديم انتماءه الكروى وتشجيعه للنادى الأهلى. 

صلاح السعدنى من الفنانين المعروف عنه انتماؤه الكروى وحبه الشديد للنادى الأهلى، كما أنه من أعضاء النادى الأهلى.

الفنان فاروق الفيشاوى الذى أكد وساند أكثر من مرة النادى الأهلى وله العديد من الفيديوهات التى تؤكد انتماءه الكروى، وحضر الكثير من المباريات لمساندة الفريق.

هشام سليم هو ابن المايسترو صالح سليم، رئيس نادى الأهلى السابق، له العديد من التصريحات التى تدل على انتمائه وحبه للنادى الأهلى.

الفنانون الذين يشجعون الزمالك

الفنان أحمد فتحى، والذى صرح فى أحد البرامج عن انتمائه الكروى وحبه الشديد لنادى الزمالك.

الفنان الراحل سامى العدل والذى أكد فى أكثر من مرة حبه الشديد للزمالك، وكان له تصريحات فى حب الزمالك، كما أنه ساعد فى حل أكثر من أزمة داخل النادى.

محمد هنيدى والذى أعلن انتماءه الكروى فى الكثير من اللقاءات، وأكدها أكثر عند غنائه فى فيلم "يوم مالوش لازمة" بأغنية لألتراس وايت نايتس الزمالك.

الإعلامى عمرو أديب، أشهر الإعلاميين المعروفين بانتماءاتهم للقلعةى البيضاء، وله أكثر من حوار فى برامجه، معلناً انتمائه وحبه للزمالك وانفعاله الشديد عند الخسارة.

عمرو دياب والذى أعلن وأيد فريق الزمالك فى الكثير من المواقف بالغناء أو بالتدعيم عبر صفحته بكتابة تغريدات له على تويتر أو بالتصوير مع مدرب الزمالك للتدعيم.

هانى شاكرمن الفانين المعروفين بانتمائهم للزمالك، ودائما يتحدث عند هزيمة الفريق ويحتفل بفوزه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر