صور.. ماذا تفعل هيلدا خليفة بعيدا عن برنامج «ستار أكاديمى»؟!

هيلدا خليفة هيلدا خليفة
 
هدير مصطفى

من أشهر المذيعات اللبنانيات التى ارتبط وجودها على شاشة التليفزيون ببرنامج ستار أكاديمى، هى المذيعة هيلدا خليفة، التى عرفها الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب الأشهر "ستار أكاديمى" وأصبح من أساسيات البرنامج مقدمته هيلدا خليفة، فحتى لو اختلفت الإدارة أو القناة الناقلة للبرنامج، فإن هيلدا متواجدة ومتألقة دائما.

000

00
 

كانت هى المذيعة الرسمية للبرنامج والتى أصبحت جزءا لا يتجزأ منه حتى بعد أن تغيرت رئيسة الأكاديمية ظلت هيلدا هى الوجه الذى يعلن عن بدء الموسم واختيار نجم ستار أكاديمى، لم يقتصر دورها عند تقديم البرايم أو الحفلة الأسبوعية وإعلان النتائج، بل أيضا تطل يوميا كى تقدم اليوميات الخاصة بالطلاب فى الأكاديمية.

0000

0
 
7
 

لم تقدم أى برامج أخرى على مدار هذه السنوات غير ستار أكاديمى وحتى عند تقديمها برنامجا آخر على شاشة سى بى سى بعد شرائها عرض البرنامج على شاشته كان البرنامج مرتبط بطلاب الأكاديمية، ورغم ذلك حظيت على جماهيرية وشهرة لم تحظ بها أى مذيعة لبنانية أخرى.

1

كل هذا بجانب كونها أيقونة للجمال والموضة، وتتناقل الأخبار حول طلتها على مواقع السوشيال ميديا، يوميا إذا كنت بالبحث عنها ستجد خبر يتعلق بهيلدا خليفة رغم توقف البرنامج، إلا أن أخبار ملابسها إكسسواراتها هى الطاغية عن كونها مذيعة، تعيش هيلدا أمومتها أيضا مع ابنتها سيينا، ولم تترد فى نشر صور تجمعهما ببعض.

8

 
9
 
2
 
3
 
4
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر