شوية حاجات لازم تعرفها عن الكلاسيكو قبل ماتشوفه على «On Sport»

ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة
 
منة شعبان

منذ أن أعلنت "مجموعة إعلام المصريين"، فى بيان صحفى عن مفاجأة حصولها على حقوق البث المباشر لـ"كلاسيكو الأرض" بين الفريقين الأعظم فى تاريخ كرة القدم ريال مدريد وبرشلونة وذلك من خلال قناة "On Sport" مازال كل من الكلاسيكو وقناة On sport متصدرين قائمة الأكثر بحثا وتداولا على تويتر "تريند" بعد الإعلان حيث تمكن عشاق كرة القدم لأول مرة يتمكنوا من مشاهدة "كلاسيكو الأرض" بين الفريقين الأعظم فى تاريخ كرة القدم ريال مدريد وبرشلونة بدون تشفير، وذلك من خلال قناة "ON SPORT" ، ولدى أون سبورت العديد من المحللين الذين قد يكونوا موجودين فى استوديو تحليل الكلاسيكو، مثل أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام وأيمن يونس وطه إسماعيل، وخلال السطور القادمة نبرز أهم ما ينتظره محبو كرة القدم فى مباريات كأس السوبر.

152054-كلاسيكو-الأرض
كلاسيكو الأرض

أحرز ريال مدريد، بذلك، لقب الليجا المحلية، للمرة الأولى منذ خمسة أعوام، وللمرة الـ33، فى تاريخه، برصيد 93 نقطة، بفارق ثلاث نقاط، عن غريمه التقليدى برشلونة، الذى اكتفى بالمركز الثانى، رغم فوزه على ضيفه إيبار (4-2)، اليوم وفى التوقيت ذاته، على ملعب "كامب نو".

حصدت برشلونة على لقب "كأس ملك إسبانيا" فى المبارة النهائية التى أقيمت فى لى ملعب فيسينتى كالديرون، وهو ما جعلها تتأهل فى كأس السوبر الإسبانى 2017.

البطولة مكونة من مبارتين ذهاب وإياب وستقام فى أغسطس 2017، ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب كامب نو يوم 11 أغسطس المُقبل، وتُقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 14 أغسطس المُقبل.

وكان قد أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، مؤخرا عن طاقم تحكيم مباراتى ذهاب وإياب كأس السوبر، حيث أسند ريكاردو دى بورجوس لإدارة مباراة الذهاب، على أن يقود خوسيه ماريا سانشيز لقاء الإياب.

تتوج برشلونة بكأس السوبر الإسبانى برصيد 12 مرة فى تاريخه، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر