تعرف على خطة تصوير «مدرسة الحب» فى أكثر من دولة

جومانة مراد والتركى مراد يلدريم فى "مدرسة الحب" جومانة مراد والتركى مراد يلدريم فى "مدرسة الحب"
 
نسرين الرشيدى

لم تحسم الجهة المنتجة للموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" حتى الآن موعد تصوير الجزء الذى سيتم تصويره فى مصر لعدم انتهاء التحضيرات اللازمة ولأسباب خاصة بالطقس.

وقررت الجهة المنتجة تأجيل هذا الموعد فى مصر على أن ينطلق التصوير فى دبى خلال الأيام المقبلة ضمن الخطة التى وضعتها، بعدما تم الانتهاء أيضا من مشاهد تركيا.

وانضم عدد من النجوم للمشاركة فى الموسم الجديد من بينهم مصطفى فهمى والتركى مراد يلدريم، ويشهد العمل أيضا عودة جومانة مراد بعد غيابها عن المنافسة الدرامية خلال السنوات الأخيرة.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار إجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، والعمل من تأليف الكاتب محمد رشاد العربى وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وانتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجى وباسل خياط، ومن لبنان باميلا الكيك، وفادى إبراهيم، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى، وأحمد ظاهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر