مؤلف «مدرسة الحب» يضع اللمسات النهائية على 3 ثلاثيات جديدة من المسلسل

جومانا مراد فى مسلسل مدرسة الحب جومانا مراد فى مسلسل مدرسة الحب
 
نسرين الرشيدى

ينطلق تصوير ثلاثية جديدة من مدرسة الحب فى موسمه الثالث الذى يشهد أحداثا جديدة ومختلفة الثلاثاء المقبل فى مدينة دبى بعدما تم الانتهاء من التصوير فى تركيا، ويشارك فى بطولتها خالد الصاوى وعدد آخر من النجوم.

ومن ناحية أخرى يضع الكاتب محمد رشاد العربى اللمسات النهائية على 3 ثلاثيات جديدة لتسليمها للجهة المنتجة قريبا بعدما انتهى مؤخرا من حوالى 4 ثلاثيات أى بما يعادل 12 حلقة ضمن بعدما استعانت به الجهة المنتجة لكتابة 30 حلقة تضم بعض الأحداث التى تدور فى المجتمع المصرى خاصة وأن العمل يتطرق للعديد من المجتمعات العربية.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار إجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

والعمل يشارك فى بطولة الموسم الجديد منه  جومانة مراد، والتركى مراد يلدريم، ومن إخراج صفوان مصطفى نعمو، وانتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجى وباسل خياط، ومن لبنان باميلا الكيك، وفادى إبراهيم، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى، وأحمد ظاهر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر