تغريم هيفاء وهبى 2 مليون جنيه على خلفية أزمتها مع محمد السبكى

هيفاء والسبكى هيفاء والسبكى
 
عماد صفوت

تستعد غرفة صناعة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى لاصدار قرار فى أزمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى والمنتج محمد السبكى، والتى تم التحقيق فيها مؤخراً، حيث سيتم تغريم الفنانة اللبنانية 2 مليون جنيه لصالح المنتج محمد السبكى، وذلك بعد الأضرار التى خلفت توقف فيلم "ثانية واحدة"، والذى كان من المقرر أن يطرح فى عيد الأضحى المقبل، إلا أن توقف التصوير أجبر السبكى على مقاضاتاها بعد الخسارة التى تعرض لها، من الناحية المادية والناحية التسويقية حسبما أكد المنتج محمد السبكى لـ"عين".

وأشار السبكى إلى أن غرامات هيفاء وهبى كالتالى: تكلفة يومين تصوير+ عربون 10 % + وغرامات أخرى تتمثل فى خسارة تسويقية، وفى حالة عدم الدفع والالتزام، ستعلن جميع الأطراف المختصة بتوقف هيفاء عن العمل داخل مصر نهائياً.

ومن المقرر أن تعلن نقابة المهن والغرفة عن القرار غداً الأربعاء فى خطاب رسمى موجه إلى هيفاء وهبى، لاسيما أن هيفاء متعاقده على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكى، من المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة.

تأتى تفاصيل الأزمة حينما صورت هيفاء وهبى مشهداً فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن وإنتاج شقيقه أحمد السبكى، حيث تظهر كضيفة شرف على أحداث الفيلم، وهذا المشهد عبارة عن أغنية تقوم بغنائها، فى الوقت الذى ترتبط فيه هيفاء بفيلم من إنتاج محمد السبكى بعنوان "ثانية واحدة" للمخرج محمد سامى، وتم تصوير يومين فقط.

يذكر أن المنتج محمد السبكى يُعرض له حاليا فيلم "هروب اضطرارى" بطولة النجم أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، دينا الشربينى، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر