بالرغم من الانتقادات.. «Baby Driver» فيلم لمجانين السيارات

فيلم Baby Driver فيلم Baby Driver
 
دعاء زكريا

بالرغم من الانتقادات الشديدة، التى تعرض لها فيلم Baby Driver إلا أنه وكما أكد الخبراء فيلم مناسب لهواة سباقات السيارات والجنون الذى يصاحبها، وقد مضت فترة طويلة دون أن نشاهد على فيلم مجنون يخاطب المراهقين مجانين السيارات Baby Driver أحد هذه الأفلام.

الفيلم يحكى قصة سائق مراهق شاب (أنسل إلجورت)، يعمل عند إحدى العصابات اللى تسطو على البنوك أو الأماكن اللى تحتاج هروب سريع بالسيارة، وتخصصه هو الهرب من كل محاولات القبض عليه، بطل الفيلم ناجح فى عمله إلى أقصى حد ويحقق منه أموالا طائلة، لكن تحدث له أشياء كثيرة تقلب حياته رأسا على عقب وتجعله يفكر فى تغيير مجرى حياته.

الفيلم من بطولة كيفين سبيسى، أنسل إلجورت، ليلى جيمس، جون هام، جون برنثال، إيزا جونزاليس، ومن إخراج وتأليف إدجار رايت. كيفن سبيسى اشتهر بشدة من خلال مسلسل House of cards والذى شاهدنا مؤخرًا فى موسمه الخامس، وهو طوال الوقت قادر على تقمص أى شخصيات تعرض عليه.

كيفن سبيسى ممثل قدير يستطيع أن يكيف نفسه مع أى دور يؤديه، ويتشكل حسب الفيلم الذى يقوم ببطولته كما اكد النقاد، كذلك باقى الممثلين أداؤهم التمثيلى كان مميز وكل واحد كان قادر على تقديم شخصيته بشكل رائع خاصة أنسل الذى قدم شخصية السائق وهى شخصية الفيلم المحورية.

سيناريو الفيلم أبعد ما يكون عن الملل، واستطاع أن يجمع بين الكوميديا والأكشن ومشاهد مطاردة السيارات بشكل متميز ومختلف والتى مرت علينا فترة طويلة لم نشاهدها بمثل هذه الدقة والاحترافية، أما الحوار فكان جذاب، بالرغم من أن البعض قد يراه معقد لكنه ممتع رغم كل شيء، وطبعا كل ذلك لم يكن ليخرج بهذا الشكل الاحترافى لولا الإخراج المميز والمختلف.

موسيقى الفيلم كانت رائعة وجديدة ومعتمدة على مجموعة من الأغانى المميزة، أما الأزياء والديكورات فعلى الرغم من قوتها لم نرى منها أى جديد، ونعتقد أنها كانت تحتاج لان تظهر بشكل اكثر تميزا.

فيلم  Baby Driver
فيلم Baby Driver
فيلم Baby Driver.
فيلم Baby Driver


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر