فيديو.. بعد انضمامه لبرنامج SNL بالعربى تعرف على مراحل شهرة عمرو وهبة

عمرو وهبة عمرو وهبة
 
منة شعبان

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "SNLبالعربى"، مؤخرا عن انضمام الكاتب الساخر عمرو وهبة إلى فريق عمل البرنامج، وهى تعتبر خطوة مهمة لموهبة عمرو تضاف إلى رصيده خصوصا أنه شارك فى إعداد عدة برامج ساخرة مثل برنامج "أسعد الله مساءكم" لأكرم حسنى، وبرنامج "أبله فاهيتا"، وبرنامج "البلاتوه" لأحمد أمين.

وبالرغم من أنه خريج لغات وترجمة جامعة الأزهر، إلا أن موهبته فى الكتابات الساخرة فرضت نفسها على صفحات "الفيس بوك" وانتشر اسمه خصوصا بعد نجاح سلسة فيديوهات "نجوم بتحب مصر" والذى سخر فيها من عدة نجوم، وبعضهم أعجب بموهبته بالرغم من سخريته منهم بل وبعضهم شاركوه فى فيديو عقب سخريته منهم مثل عمرو يوسف.

وبسبب انتشار اسمه على صفحات التواصل الاجتماعى، دفع الإعلامى "خيرى رمضان" لاستضافته، وأراد عمرو وهبة ترك بصمة أثناء لقائه فعرض فيديو له وهو داخل ستوديو برنامج "آخر النهار" يسخر من خيرى رمضان شخصيا.

وفى رمضان الماضى قدم فقرة كوميدية على قناة OSN ضمن حلقات برنامج "Spotlight" يسخر من بعض المسلسلات، التى عرضت فى رمضان ومن أخطاء بعض الممثلين.

وعلى الرغم من نجاحه فى الفيديوهات الساخرة ونجاح كتاباته فى البرامج الكوميدية وانضمامه إلى فريق عمل "SNL بالعربى"، إلا أن حلم التمثيل مازال يراوده، وأتخذ خطوة تجاه هذا الحلم بمشاركته فى دور صغير فى فيلم "مولانا " للممثل عمرو سعد. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر