مهلة شهر أمام هيفاء لتسديد أموال السبكى بعد قرار غرفة صناعة السينما

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمد زكريا

أمهلت غرفة صناعة السينما، ونقابة الممثلين، النجمة اللبنانية هيفاء وهبى شهرًا من أجل تسديد المبلغ الذى حكمت به الغرفة بالاتفاق مع النقابة، لصالح المنتج محمد السبكى بعد تعرض الأخير للخسائر بسبب انسحاب النجمة اللبنانية من فيلم "ثانية واحدة" ورفضها استكماله رغم تصوير يوم واحد منها.

المنتج محمد السبكى

المنتج محمد السبكى

وتضاربت الأنباء حول قيمة المبلغ المقرر تسديده من قبل هيفاء وهبى إلى السبكى، حيث أعلن الأخير عن تسلمه قرار من الغرفة بحصوله على 2.5 مليون جنيه عبارة عن مقدم التعاقد بينهما، إضافة إلى تكلفة يومين تصوير تم الانتهاء منهم، وكذلك الشرط الجزائى فى تعاقدهما.

هيفاء هبى

هيفاء وهبى

فيما خرجت أنباء أخرى عن إلزام هيفاء بدفع مليون جنيه فقط للمنتج محمد السبكى، وهذا المبلغ عبارة عن مقدم التعاقد بين الثنائى وتكلفة يومين تصوير، وينتظر نقيب الممثلين أشرف زكى وصول هيفاء إلى القاهرة لإخطارها بهذا القرار بنفسه ومن ثمن إعلانه بشكل رسمى على وسائل الإعلام مع نشر صورة القرار.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى

وانسحبت هيفاء وهبى من فيلم ثانية واحدة، والذى تعاقدت على بطولته مع المنتج محمد السبكى بعد تصوير يومين رغم أن الفيلم كان مقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، ولكنها انسحبت وذهبت وشاركت فى فيلم آخر وهو "خير وبركة" كضيفة شرف ومقرر عرضه فى عيد الأضحى، مما تسبب ذلك فى إلحاق خسائر فادحة بالمنتج محمد السبكى.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبى

النجمة اللبنانية هيفاء وهبى
 
هيفاء وهبى
هيفاء وهبى
 
هيفاء
هيفاء وهبى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر