سارة نخلة: اتخذت قرار المشاركة فى «على مهلك انتى وهو» فى دقيقتين

سارة نخلة ومحمد عبد الحافظ فى مشهد من المسرحية سارة نخلة ومحمد عبد الحافظ فى مشهد من المسرحية
 
إيمان عبد السلام

قالت الفنانة سارة نخلة، لـ"عين"، إنها ترددت بعد تعاقدها على المشاركة فى مسرحية "علي مهلك انتي وهو" بسبب تخوفها من الوقوف علي خشبة المسرح لأول مرة وفي دور استعراضي وخفيف، وبجانب نجوم لهم خبرة في العمل المسرحي.

سارة نخلة فى مسرحية على مهلك انت وهو
سارة نخلة فى مسرحية على مهلك انت وهو

وأضافت سارة: "اتخذت القرار فى دقيقتين ولميت شنتطي وطلعت علي الإسكندرية"، لافتة إلى أنها بدأت البروفات قبل بداية العرض بثلاثة أيام فقط وتحدت نفسها من خلال هذه التجربة التي أضافت لها الكثير وجعلتها أكثر جرأة في مواجهة الجمهور، وكسبت التحدي بعد أول يوم عرض.

وتعد هذه التجربة المسرحية الأولي لها، بعدما شاركت فى أكثر من تجربة درامية منها "هبة رجل الغراب" و"كلبش"، وتدرس حاليًا العروض السينمائية التي تلقتها.

سارة نخلة ومحمد عبد الحافظ
سارة نخلة ومحمد عبد الحافظ
 

"علي مهلك انتي وهو" تدور أحداثها في إطار استعراضي حول استغلال رجال الأعمال لممتلكات البلد وتجارة الآثار في مواجهة ظهور المواطن المصري الشريف الذي يتصدي لهم رغم عدم قدرته المالية.

سارة نخلة فى جانب من العرض
سارة نخلة فى جانب من العرض
 

المسرحية بطولة محمد عبد الحافظ، نورهان، رضا حامد، حمادة بركات، ندي بهجت، وائل علي، هاني الأسمر، شهد يسري، عصام مصطفي، تأليف حمدي نوار، موسيقي وألحان أحمد رمضان، ديكور وأزياء وائل عبد الله، خدع مسرحية إيهاب جمعة، مؤاثرات صوتية كريم نيازي، هيئة الإخراج عبد النبي فؤاد، محمود كامل، أحمد فتحي، سيد هنداوي، منتج فني خالد سيلمان، انتاج نيازي بهجت ويسري الشرقاوي، إخراج الدكتور عادل عبده.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر