شاهد.. إطلالة درة بالـ«هوت شورت»

درة درة
 
سارة أبو طالب

نشرت النجمة درة صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التى تقضيها على البحر من إحدى المدن الساحلية، وظهرت درة خلال الصورة بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت "هوت شورت" وتوب مكشوف البطن.

وتشارك أيضًا فى بطولة فيلم "الشيخ جاكسون" مع عدد من النجوم منهم أحمد الفيشاوى، وماجد الكدوانى وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو التشويقى له منذ فترة، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بجانب مشاركته فى أول عرض عالمى بمهرجان تورونتو السينمائى الدولى بكندا فى شهر سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، انتهت درة من تصوير حوالى 40% من مشاهدها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" كما استغلت انتقال فريق العمل لتصوير مشاهد أخرى بمدينة الإنتاج الإعلامى وسافرت فى إجازة قصيرة تعود بعدها لاستئناف باقى مشاهدها فى شبرامنت وأماكن أخرى.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، وشارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى تقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى، المكونة من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة أرستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

 

hgfhgfhgfh
 
yujhhg

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر