الكروشية يغزو الشواطئ في الصيف

كروشيه كروشيه
 
دعاء زكريا

قد يكون شراء مايوه جديد في فصل الصيف احد أهم أسبات السعادة للفتيات، وخاصة لمن هن فى سن العشرين، وكل عام تظهر موضة جديدة ومثيرة لأشكال وخامات المايوه؛ ما يسمح للنساء بالتنوع والتغيير واختيار ما يناسب أجسامهن، ويبرز جمالها.

ومن أبرز الموديلات التى ظهرت هذا العام للمايوه، المايوهات اليدوية المصنوعة من الكروشيه، وتتميز برقتها وأناقتها الشديدة.

11

وأشكال المايوه المصنوع من الكروشيه كثيرة فهناك مايوهات بكينى وقطع علوية قصيرة يمكنك تنسيقها مع شورت جينز، وهناك أيضا الكاش الذى يمكنك ارتدائه فوق المايوه البكينى، إضافة إلى المايوه ذو القطعة الواحدة.

10
 
وتختلف المايوهات والكاش وملابس البحر عامة المصنوعة من الكروشية بأنها أغلى من الملابس العادية نظرا لأنها صناعة يدوية، ولكنها تتميز بأنك قد تستطيعين أن تختارين ألوان الخيوط وتطلبي تشكيلها كما يحلو لك.
 
5

 أما المشكلة الكبرى التى تقف عقبة أمام ارتداءك المايوه الكروشيه هو أنه يبرز تفاصيل وعيوب الجسم بشكل كبير لذلك فهى خامة لا تصلح إلا لصاحبات الأجساد الرشيقة التى لا يوجد بها أي عيوب أو بروزات.

12
 
 ويعتبر الكاش مايوه الكروشيه من القطع الفريدة والمميزة على الشاطئ التى بدأ استخدامها منذ عدة سنوات، لكنها غزت الأسواق وأصبحت رقم واحد في صيف 2017، بمختلف أشكالها وأطوالها، لكن الكاش الميني هو الأبرز والأكثر تداولا، واللون الأبيض هو اللون الأكثر تميزا واستخداما على الشاطئ ينافسه بعض الألوان منها الأخضر والأزرق والأصفر والأورنج، لكن يبقى الأبيض في المقدمة، نظرا لأنه يتماشى مع ألوان كافة المايوهات.
 
2
 
الكاش الطويل الذي يصل الي القدم لا يناسب القصيرات لأنه يعطيهم مظهرا أكثر قصرا، وعليك اختيار ما يناسب قامتك، لكن الكاش المتوسط الطول قد يكون الاختيار المثالي لكل الفتيات حتى لا يقعن في حيرة المناسب وغير المناسب.
 
6
 
إذا كنت نحيفة القوام، فاختاري مايوه قطعة واحدة بنقوش جريئة من الكروشيه ليعطي إيحاء بامتلاء الجسم وإذا كنت تميلين أكثر للبكيني، فانتقي الموديلات التي تتميز بـ"توب" من نوع balconette ويفضل أن تكون القطعة السفلية غير مرتفعة الخصر وليست منخفضة تماما بل متوسطة.
 
8

وللسيدات أصحاب الجسم الممتلئ والغني بالمنحنيات اختيارات عديدة من ملابس البحر، فيمكنك ارتداء مايوهات بكيني أو قطعة واحدة، ولكن القصة الأمثل لطبيعية الجسم المنحني هي التي تتمتع بتصميم يشتت الأنظار عن منطقة البطن وتدعم منطقة الثدي بشكل مثالي.

3

المرأة التي تمتلك صدرا كبيرا تحتاج الي مايوه يدعم منطقة الصدر لتشعر بأمان أكثر أثناء الحركة، المايوهات التي تأتي بكب بقصة الـ"بندانة" Bandeau cups  أو ال molded Cups التي تغطي الصدر بالكامل ستشكل دعامة جيدة له، لذا اتجهي إليها.

7
 
المثير أنه يمكن أن تقومي بتنفيذ المايوة أو الكاش الكروشية بنفسك إذا كان لديك الوقت لذلك، وهناك العشرات من الفيديوهات والطرق على الانترنت التى قد تساعدك على انجاز عملك بشكل احترافي حتى وإن كنت مبتدئة ولا تجيدين اشغال الابرة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر