صور.. جومانة مراد على طريقة نجوم تركيا فى «مدرسة الحب»

جومانا مراد فى مدرسة الحب جومانا مراد فى مدرسة الحب
 
نسرين الرشيدى

على طريقة نجوم تركيا، تخوض جومانة مراد على تجربتها الجديدة من خلال الموسم الثالث من "مدرسة الحب"، الذى من المفترض عرضه خلال العام الجارى حيث يتم تصويره حاليا فى دبى، قبل الانتقال لبلد آخر.

وتشارك جومانة مراد من خلال العمل بسداسية تقدم من خلالها قصتين مختلفتين، تجمعها بعدد من مشاهير تركيا، منهم بولنت أنيال الشهير باسم يحيى من خلال مسلسل "سنوات الضياع" ومراد يلدريم وتحمل السداسية التى كتبها المؤلف هانى سرحان اسم عشق"، وتم تصويرها فى تركيا.

جومانة مراد (2)
 
كانت الجهة المنتجة، أجرت دبلجة عربية لنجوم العمل، من بينهم جومانة مراد حتى تتناسب مع الحلقات التى سيتم عرضها على الفضائيات العربية ولتصبح مفهومة للمشاهدين.
 
جومانة مراد (1)
 
ويشارك فى بطولة الموسم الجديد خالد الصاوى وجومانة مراد وصفاء سلطان ومن النجوم الأتركمراد يلدريم، وبولنت أنيال، وسنان توزكووغيرهم، كما يشارك أيضًا عدد من المؤلفين فى العمل لأول مرة، منهم محمد رشاد العربى، وهانى سرحان.
 
جومانة مراد (3)
 
يناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويعد الموسم الجديد من أقوى الأعمال الإنتاجية الضخمة التى يتم تنفيذها لعام 2017، وهو من إخراج صفوان مصطفى نعمو، وانتاج أمير مصطفى نعمو.

3
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر