«الكنز» ثالث أفلام محمد رمضان فى 2017.. وهذه خطته لتخطى الـ 100 فيلم

محمد رمضان من فيلم الكنز محمد رمضان من فيلم الكنز
 
محمد زكريا

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "الكنز" البرومو الدعائى الرسمى الأول للعمل المنتظر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى وروبى وأحمد رزق وسوسن بدر وأمينة خليل وآخرين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

ويراهن محمد رمضان على هذا الفيلم الذى يعتبره من الأعمال الهامة جداً فى مسيرته خاصة وأنه يعمل فيه للمرة الأولى مع المخرج شريف عرفة الذى طالما قدم أعمالاً هامة وناجحة لكبار نجوم السينما، كما أن رمضان يجسد شخصيتين فى العصر المملوكى، خلال الفيلم الذى تدور أحداثه فى 4 عصور مختلفة.

محمد رمضان فى مشهد من فيلم الكنز
محمد رمضان فى مشهد من فيلم الكنز

و"الكنز" هو الفيلم الثالث للنجم محمد رمضان فى عام 2017 رغم تأدية الخدمة العسكرية، وهذا الرقم هو الأعلى لرمضان فى عام واحد بعد اكتفائه بفيلم واحد كل عام خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يؤكد التصريحات التي أدلى بها لـ"عين"  من قبل عن اهتمامه خلال الفترة المقبلة بتقديم عدد كبير من الأفلام وألا يمر عام إلا ويقدم خلاله 3 أو 4 أفلام بداية من هذا العام حتى يفوق رصيده الـ 100 فيلم فى المستقبل البعيد.

 

محمد رمضان من فيلم الكنز
محمد رمضان من فيلم الكنز

واستقبل محمد رمضان عام 2017 بطرح فيلم "آخر ديك فى مصر" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وشارك فى بطولته مى عمر ودينا وانتصار وهالة صدقى، ويعد هذا الفيلم هو الأول لمحمد رمضان الذى يطرح فى موسم بعيداً عن الأعياد سواء موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى.

محمد رمضان فى فيلم اخر ديك فى مصر
محمد رمضان فى فيلم اخر ديك فى مصر

ويعرض لمحمد رمضان حالياً فى دور السينما ثانى أفلامه هذا العام وهو "جواب اعتقال" حيث تم طرحه فى أول أيام عيد الفطر الماضى ومستمر حالياً في دور العرض، ويشارك فى بطولته إياد نصار ودينا الشربينى وسيد رجب وصبرى فواز ومحمد عادل ومحمد دسوقى ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

محمد رمضان من فيلم جواب اعتقال
محمد رمضان من فيلم جواب اعتقال

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر