إلهام شاهين تكشف تفاصيل لقائها بوزير الإعلام السورى السابق

إلهام شاهين إلهام شاهين
 
زينب خليل

أعربت الفنانة الهام شاهين عن سعادتها باستقبال المنظمين لمعرض دمشق الدولي لها، مؤكدة أن الاستقبال كان ممتازا وفعاليات المعرض كانت جيدة، وسعدت بلقائهم والحديث معهم، وعلى رأسهم وزير الإعلام السوري السابق محمد سلمان.

وقالت إلهام لـ"عين"، إن محمد سلمان شخصية جميلة ومحترمة واستفادت من مقابلته الكثير، مشيرة إلى أنها تعتبر المصحف التي استلمته كهدية من أعظم وأفضل الهدايا التي جاءت لها، مؤكدة أنه لا يوجد أغلى من المصحف هدية تُقدَّم.

يذكر أن العاصمة السورية دمشق، استقبلت خلال الأيام القليلة الماضية عددا كبيرا من نجوم مصر وسوريا، لحضور معرض دمشق الدولى، حضر من الجانب المصرى، النجمان محمد صبحى وإلهام شاهين، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والإعلامية بوسى شلبى، أما من سوريا فتواجد النجم السورى أسعد فضة وعدد كبير من فنانى سوريا، بالإضافة لوزير الإعلام السوري السابق محمد سلمان، والإعلامى اللبنانى جورج قرداحى.

يذكر أن إلهام تستعد لفيلم جديد بعنوان "نسيم الحياة"، التى تنتجه ومن تأليف هناء عطية وإخراج هالة خليل، وينتمى الفيلم إلى فئة القصص الاجتماعية، فتدور الأحداث حول تعرّض 5 نساء للكثير من الصعوبات فى الحياة بتجربة نسائية بحتة.

كما أن إلهام شاهين تحضر أيضا للجزء الثانى من فيلم "يا دنيا يا غرامى"، أنتجه الراحل رأفت الميهى عام 1995، وشارك فى بطولته هشام سليم، ماجدة الخطيب، أحمد سلامة، ومجدى فكرى، ونال عدة جوائز، منها جائزتان بمهرجان مونتريال السينمائى الدولى "كأفضل فيلم"، ونالت ليلى علوى عنه جائزة أفضل ممثلة، بينما منح مهرجان قرطاج السينمائى إلهام شاهين جائزة أفضل ممثلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر