صفاء سلطان تنافس جومانة مراد فى «مدرسة الحب»

 
نسرين الرشيدى

يشهد الموسم الثالث من "مدرسة الحب" منافسة ساخنة بين صفاء سلطان، وجومانة مراد وتم الاستعانة بهما للمشاركة فى العمل الذى يعد من الأعمال الضخمة لهذا العام.

وتقدم كلاهما خلال العمل قصتين مختلفتين، وتدور قصص كل منهما فى بلد مختلفة عن الأخرى إلى جانب مشاركة كبار النجوم، حيث تقدم جومانة مراد ثلاثيتين، يشاركها فى بطولتها نجوم تركيا مراد يلدريم، وبولنت أنيال، وتم التصوير فى تركيا.

جومانة مراد فى مدرسة الحب
جومانة مراد فى مدرسة الحب

أما صفاء سلطان، فقد انطلقت بثلاثيتين من مدينة دبى، أحداثهما عاملا مشتركا بين قصتين مختلفتين، الأولى بطولة خالد الصاوى وجاءت الثلاثية التى جمعت بينهم بعنوان "أنتيكا"، بينما شاركها فى الثلاثية الأخرى أمير كرارة والتى جاءت بعنوان "البديل".

صفاء سلطان فى مدرسة الحب
صفاء سلطان فى مدرسة الحب

ويناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويشارك فى كتابة الموسم الثالث من العمل عدد من الكتاب المصريين لأول مرة، هما محمد رشاد العربى، وهانى سرحان، ومعتز فتيحة، ومن المقرر تصوير ثلاثيات جديدة فى مصر الفترة المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر