هنيدى فى2017.. فيلمان ومسرحية ومسلسل كارتون

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
محمد زكريا

نشاط فنى كبير يعيشه النجم محمد هنيدى هذا العام، حيث قارب على الانتهاء من تصوير فيلم «عنترة ابن ابن ابن ابن شداد»، تمهيدا لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل، ويشاركه البطولة درة، باسم سمرة، لطفى لبيب، وعلاء مرسى، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.

وفى سابقة هي الأولى بالنسبة لمحمد هنيدى، تعاقد على بطولة ثلاثة أفلام دفعة واحدة مع المنتج يوسف طاهر، ليعمل على تنفيذهم تباعا، حيث اعتاد دائما على التعاقد على فيلم واحد وبعد طرحه في السينمات يفكر فى التعاقدات الجديدة، ويعد «عنترة»، أولى الأفلام التى يقدمها مع المنتج يوسف طاهر، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل.

ثانى الأفلام هو «الخطة العامية» تأليف عمر طاهر الذى كان يحضر له هنيدى العام الماضى وتوقف، إلا أنه قرر العودة له من جديد وتصويره هذا العام للمنافسة به فى موسم عيد الأضحى المقبل، أما الفيلم الثالث سيتم تنفيذه العام المقبل.

كما يمارس هنيدى هوايته المفضلة بتقديم مسلسل كارتونى جديد بعنوان «فولى» للعرض فى شهر رمضان المقبل من إخراج هشام هانى، لاسيما وأن هنيدى من النجوم المتخصصين فى تقديم مسلسلات الرسوم المتحركة للأطفال فى كل عام حيث قدم السنوات الماضية فى شهررمضان العديد من مسلسلات الكارتون للأطفال منها «سوبرهنيدي» بأكثرمن جزء و«سيد آندرويد»و«أميرورحلة الأساطير».

وفى مفاجأة جديدة قرر هنيدي العودة إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة من خلال عمل يجمعه بالمنتج وليد مصطفى، يتم التحضير له ليعرض على مسرح فندق موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامى، وتردد أن هذا العمل المسرحى سيكون محاكاة لفيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» الذى قدمه هنيدى منذ 9 سنوات وحقق نجاحا كبيرا جعله يقدمه فى مسلسل بعنوان "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» الذى عرض عام 2011.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر