لهذه الأسباب ممدوح موسى يرافق حماقى «فى كل حتة يروحها»

 
دينا الأجهورى

من منا سنحت له فرصة لحضور حفلات محمد حماقى التى أحياها فى الفترة الأخيرة والمناسبات الفنية لاحظ تواجد المذيع ممدوح موسى الذى أصبح يرافق حماقى فى كل حفلاته ليس ذلك فقط ولكن ممدوح رافق حماقى أيضا فى مؤتمر تنصيبه سفيرا لحملة عالم خالٍ من فيروس ضمن حملة تور أند كيور، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر حرص ممدوح موسى على التواجد مع حماقى "فى كل حتة يروحها"..

حماقي وممدوح موسى

حماقي وممدوح موسى

 

"the story"، المشروع التليفزيونى الذى يقوم حاليا ممدوح موسى بتصويره حاليا والذى يتناول فيه قصة حياة محمد حماقى ومشواره الفنى هو السبب فى مرافقة ممدوح لحماقى بصفة مستمرة حيث أراد ممدوح تأريخ أهم اللحظات الفنية فى حياة حماقى لتناولها فى البرنامج ومن خلال المعايشة التى يقوم بها حاليا ممدوح سيقوم بسرد كواليس خاصة لا يعرفها الجمهور عن نجكهم المفضل وذلك فى "the story".

حماقي

حماقي

 

ممدوح رفض الاعتماد على الحكايات التى رواها له حماقى والمقربون منه وطلب أن يرى بنفسه ويشاهد بعينه ماذا يفعل حماقى قبل الصعود على المسرح ليغنى؟، هل له طقوس خاصة؟، كيف يتعامل الجمهور مع حماقى فى الحفلات؟، وغيرها من اللحظات التى خرج منها موسى بحكايات يكشف عنها فى برنامج "the story".

حماقي وموسى

حماقي وموسى

 

يذكر أن ممدوح موسى ينفرد فى البرنامج بعرض 5 أغانٍ من ألبوم حماقى الجديد وكواليس تسجيلها فى الأستديو، إضافة إلى بعض الأغانى التى لم يطرحها حماقى فى ألبوماته، وسيشاهدها الجمهور لأول مرة، بجانب رصد كامل لكواليس كل حفلات حماقى على مدار السنوات الأخيرة، كما يواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضا، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.

كواليس برنامج حماقي

كواليس برنامج حماقي

 

وبدأ ممدوح موسى مفاوضات مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض البرنامج، خاصة مع اقتراب طرح الألبوم الجديد، ويحتوى البرنامج على رؤية جديدة فى الشكل والمضمون وطرق التصوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر