فيديو.. كيم كارداشيان تتوقع نجاح برنامج KUWTK من 10 سنوات

كيم كارداشيان كيم كارداشيان
 
منة شعبان

أيام وتفصلنا عن حلقة احتفال عائلة كارداشيان بمرور 10 سنوات على برنامجهم "Keeping Up With the Kardashians" 10th Anniversary والتى ستذاع يوم 24 سبتمبر على قناة E! والتى سيقدمه المذيع الأمريكى ريان سيكريست، وبهذه المناسبة نشر موقع "Eonline" مقطعا للقاء كيم عام 2007 تتوقع فيه نجاح البرنامج بسبب كثرة أفراد العائلة، وأن كل فرد له شخصية مختلفة عن الآخر وأن المشاهدين سيشاهد الكيمياء بين أفراد العائلة وسيتمنى أن يكون جزءا من هذه العائلة.

ويعتبر هذه اللقاء هو أول لقاء أثناء التحضير لأول حلقة من برنامج KUWTK، وأضافت كيم أنه فى البداية قد يجد البعض صعوبة من فكرة وجود كاميرات ترصد حياتهم طوال الوقت ثم يعتاد عليها ولكنهم استطاعوا تجاهلها ليظهر كل شىء طبيعى على الكاميرا.

ومن خلال حلقات البرنامج تزوجت كيم كاردشيان من كريس همفريز لاعب كرة السلة لمدة 72 يوما وأذيع الزفاف فى إحدى الحلقات، وفى حقيقة الأمر كيم شعرت بالقلق تجاه هذه الزيجة، وأمها أخبرتها إذا كانت تريد أن تتراجع ولكن كيم شعرت بالقلق بأن الجمهور سيعتقد أنها فعلت هذا كنوع من أنواع لفت الانتباه لبرنامج، حتى عندما أخذت قرار الانفصال منه بعد 72 يوما اتهمها الكثير بأنها أقدمت على هذه الخطوة من أجل البرنامج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر