«فتحة هوليوود» شعار نيكول سابا فى إطلالات صيف 2017

نيكول سابا نيكول سابا
 
بسمة شطا

تألقت المطربة اللبنانية نيكول سابا فى أكثر من إطلالة خلال موسم صيف 2017، حيث أحيت كثيرا من الحفلات، وشاركت فى عدد من السهرات الخاصة مع زوجها يوسف الخال ومع عدد من أصدقائها، وفى كل سهرة من هذه السهرات تظهر نيكول متألقة بإطلالة جذابة ومثيرة ومختلفة عن قبل ذلك، ولكن لوحظ شىء فى أغلب إطلالات نيكول سابا، وهى أنها مالت هذا الصيف إلى اختيار الفساتين التى تحتوى على فتحة بطول ساقها من الأمام المعروفة بـ"فتحة هوليود".

نيكول سابا فى حفل مول مصر

كانت أولى إطلالات نيكول سابا فى موسم صيف 2017 هو إطلالتها فى الحفل الغنائى الذى قامت بإحيائه فى مول مصر بمنطقة 6 أكتوبر وظهرت خلال الحفل وهى ترتدى ملابس لفتت انتباه جمهورها؛ لأنها كانت إطلالة غريبة لم تظهر نيكول بها من قبل، حيث كانت ترتدى شورت جينز باللون الأزرق وفوقه بلوزة باللون الأحمر أى أنها فضلت اللبس الكاجوال لتكون إطلالتها فى هذا الحفل.

fdvcb
نيكول سابا بالكاجوال 
 

نيكول سابا فى سهرة رمضانية 

كانت ثانى الإطلالات التى ظهرت فيها نيكول سابا هى إطلالتها فى إحدى السهرات الرمضانية مع زوجها يوسف الخال وأصدقائها وخلال السهرة ظهرت نيكول بعباءة أنيقة للغاية، وكانت المرة الأولى التى تظهر فيها نيكول بهذا الشكل، ولكن لاقت إعجاب جمهورها.

ty
عباءة نيكول سابا 
 

الاحتفال بعيد ميلاد نيكول سابا 

كما أنه كان لعيد ميلاد نيكول سابا أيضا نصيب من هذه الإطلالات، حيث إن زوجها يوسف الخال وأصدقاءها قاموا بالاحتفال بها فى سهرة خاصة، وخلال الحفل تألقت نيكول بإطلالة مثيرة وجذابة، حيث ارتدت جيبة باللون الأسود تحتوى على فتحة بطول ساقها الأيسر وفوقها بلوزة باللون الأصفر.

hgnb
عيد ميلاد نيكول سابا 
 

نيكول سابا فى حفل جوائز بياف 2017

وظهرت أيضا نيكول سابا فى حفل توزيع جوائز بياف لعام 2017 وكانت هى إحدى المكرمات من قبل الحفل وخلال الحفل تألقت بفستان باللون البيج طويل واختارت عليه شنطة حمراء.

es
نيكول سابا فى حفل توزيع جوائز بياف
 

نيكول سابا مع صاحب أغنية despacito

ثم ظهرت نيكول سابا بعد ذلك من خلال حفل غنائى كبير قامت بإحيائه فى مدينة الساحل الشمالى بمشاركة النجم الإسبانى لويس فونسى الذى قامت بغناء الأغنية الأشهر والأعلى مشاهدة على موقع اليوتيوب مؤخرا "despacito"، وخلال الحفل تألق نيكول بفستان باللون الذهبى يحتوى على فتحتين بطولها ساقيها اليمنى واليسرى.

jhkjj
نيكول سابا فى الساحل الشمالى 
 

نيكول سابا فى 6ix degrees

أما عن آخر الإطلالات التى ظهرت فيها نيكول سابا كان من خلال حفلها فى 6ix degrees بمدينة الساحل الشمالى وخلال الحفل اختارت اللون الأسود، ليكون لون إطلالتها فى الحفل فارتدت فستانا أسود طويلا به فتحة بطول ساقها اليمنى.

kll
نيكول سابا بالأسود

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر