تفاصيل ثلاثية مصطفى قمر فى «مدرسة الحب»

مدرسة الحب مدرسة الحب
 
نسرين الرشيدى

يواصل مصطفى قمر تصوير ثلاثيته الجديدة التى يقدمها ضمن الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" الذى يعد اختياره من خلال العمل إحدى المفاجآت التى يضمها العمل ضمن خطة الجهة المنتجة فى الاستعانة بأسماء ونجوم جدد فى الموسم الجديدة.

وتحمل اسم الثلاثية التى بدأ مصطفى قمر تصويرها الأسبوع الماضى وتشاركه بطولتها مروة عبد المنعم اسم "تايا" وهى من تأليف الكاتب المصرى محمد رشاد العربى الذى يشارك بمفرده بأكثر من ثلاثية إلى جانب بعض المؤلفين.

وتدور ثلاثية "تايا" حول قصة حب قديمه يعيشها مصطفى قمر تعود من جديد ليصبح فى اختيار صعب ليدفع ثمن نتيجة خطأ الماضى، وتخوض فى الكثير من العلاقات الإنسانية، ولحظة الاختيار التى من الممكن أن تجعلنا نخسر عمر بأكمله.

وكان قد انضم عدد من النجوم للمشاركة فى الموسم الجديد، من بينهم التركى مراد يلدريم، ويشهد العمل أيضا عودة قوية لجومانة مراد بعد غيابها فى المنافسة الدرامية خلال السنوات الأخيرة.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجى. ومن لبنان: باميلا الكيك، وفادى إبراهيم. ومن مصر: حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى، وأحمد ظاهر.

مصطفى قمر فى ثلاثية مدرسة الحب
مصطفى قمر فى ثلاثية مدرسة الحب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر