تامر حبيب: عملى المقبل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى

تامر حبيب وكاملة أبو ذكرى تامر حبيب وكاملة أبو ذكرى
 
مصطفى القصبى

قال السيناريست تامر حبيب إنه يركز خلال الفترة المقبلة فى السينما، خاصة أنه يقرأ حاليا عدة سيناريوهات للاستقرار على أحدها، مشيرا إلى أن عمله القادم مع المخرجة كاملة ابوذكرى والذى يعد التعاون بينهما بعد نجاح فيلم "عن العشق والهوى" الذى تم طرحه من حوالى 10 سنوات، وشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد السقا وغادة عبد الرازق ومنى زكى وطارق لطفى ومجدى كامل وبشرى.

وأضاف "حبيب" لـ"عين": كاملة تعتبر من المخرجين المتميزين على الساحة الفنية حاليا والدليل على ذلك نجاح الأعمال التى قدمتها فى الفترة الأخيرة.

يذكر أن آخر أعمال حبيب مسلسل "لا تطفئ الشمس" التى تم عرضه فى رمضان الماضى، بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر، والقصة مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الاسم للمخرج صلاح أبو سيف عام 1961.

ومسلسل "حلاوة الدنيا" يشارك فى بطولته كل من هند صبرى، وظافر عابدين، وحنان مطاوع، ومصطفى فهمى، وأنوشكا، ومن تأليف ورشة كتابية لتامر حبيب، وإخراج حسين المنباوى، وقدمت دور نادية والدة هند صبرى وسلمى أبو ضيف، وهى سيدة منطوية لا تحب الخروج من المنزل وحياتها كلها تنحسر فى بيتها فقط


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر