رجب وعلى ومحمد وعبد الله.. حكايات خاصة فى حياة هؤلاء النجمات

نانسي عجرم وكارول سماحة ولطيفة وشمس وبوسي نانسي عجرم وكارول سماحة ولطيفة وشمس وبوسي
 
نهى سعيد

الكلام عن الحب والوداع والإعجاب والصداقة وغيرها من الأمور، قد يصبح مملا مع الوقت، لذلك لجأ كثير من نجوم الغناء لإدخال بعض الأفكار الجديدة على أغنياتهم لتبديد الملل الذي قد يصيب جماهيرهم من كثرة تكرار نفس الموضوعات.

كثير من الشعراء وجدوا في مخاطبة شخص بعينه أمرا جديدا وقد يكون مسليا، ويبدو أن مثل هذه الأفكار أثارت إعجاب كثير من النجوم فقرروا الغناء لأشخاص بأسمائها، وهو الأمر الذي حقق المطلوب منه، وبالفعل حققت هذه الأغنيات صدى واسع ونجاحا كبيرا فور طرحها.

رجب

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كانت أول من غنى لشخص بعينه يدعى "رجب"، وجسدت هيفاء من خلال أغنيتها رجب قصة إنسانية مختلفة، فهي تشكو لرجب صديق حبيبها من أفعال حبيبها معها، حيث تقول: "رجب حوش صاحبك عني.. رجب صاحبك جنني".

علي

المطربة اللبنانية كارول سماحة قررت هي الأخرى الغناء لـ"علي"، فى أغنية كانت من أنجح أغنياتها وحققت جدلا كبيرا فور طرحها لدرجة أن كارول قررت تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث تقول كارول فى حوارها مع على: "يا على يا بن عمى يا عيل، يا للى بتجرى فى دمى يا على، طيرت النوم من عينى يا على، ما تحت عليا فى يوم يا على".

عبد الله

المطربة التونسية لطيفة قررت أن تغنى باللهجة المغربية، ولتنجح الأغنية نجاحا كبيرا فكرت لطيفة فى أن تجذب انتباه جمهورها إليها بأن تغنيها لشخص يدعى عبد الله، تخبره بعذابها الذى عاشته في حبه وكذبه عليها الذي لم تعد تنخدع به، فتقول لطيفة: "لا يا عبد الله، بعد وتفلا، جايني بقصة شعر زوينة، داير فيها ولد لمدينة، لا تحاول تلعب علينا، صعيب عليك والله، لا يا عبد الله".

سطوحي

أما النجمة نانسى عجرم فقد نقلت خيالات الأطفال بأغنيتها "سطوحي"، وغنت لسطوحى، هذه اللعبة التي قررت أن تسميها وتتخيل أنه أحد أصدقائها، وهذا ما يفعله الأطفال دائما، خاصة أن الأغنية كانت موجهة للأطفال وضمها ألبوم يا بنات الذى طرحته كاملا للأطفال.

وتقول كلمات الأغنية: "روح يا سطوحي، تعالى يا سطوحي، إمتى هنلعب سوا في سطوحي، سطوحي ده بيبي من كراكيبي، لعبة وعارفة إيه ملاعيبي".

محمد

المطربة الكويتية شمس، غنت هى الأخرى لشخص يدعى محمد، وقالت في أغنيتها: "أحبك موت يا محمد، وأضل مجنونة بمحمد، مايدج جلبي لا والله غير لمحمد لمحمد".

محمود

وحتى نجوم الغناء الشعبى لم ينسوا أن يغنوا لأشخاص بعينهم، حيث غنت بوسى أغنية محمود، التى شاركها فى غنائها محمود الليثى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر