«بالصدفة»بعد يورى مرقدى ورولا سعد..السينما تجمع رامى عياش وكارول سماحة

رولا سعد ويورى مرقدى وكارول سماحة ورامى عياش رولا سعد ويورى مرقدى وكارول سماحة ورامى عياش
 
نسرين الرشيدى

سيطرت ظاهرة النجم الأوحد على السينما والدراما، على مدار سنوات طويلة، بعدما تم إسناد المنتجين بعض الأعمال لنجم واحد فقط، ويبدو أن هذه الفكرة بدأت تتخذ طريقها للتغيير من مشاركة عدد من النجوم فى صف واحد، والذى يلعب كل منهما دور البطولة بمفرده، وبالتحديد نجوم الطرب الذى يكفى اسم واحد منهم فقط لتأدية البطولة على اعتبار أن شعبيته وجماهريته كمطرب كفيلة على البيع باسمه فى شباك التذاكر، أو التسويق على الفضائيات.

ولكن يبدو أن الأمر اختلف أيضا بالنسبة للاستعانة بنجوم الطرب فى الأعمال الدرامية والسينمائية، وأصبح من الممكن أن يتم الاستعانة بمطربين فى عمل واحد، والتى أعادها إلى الصورة من جديد نجوم لبنان مؤخرا بعدما كان وجودها فى زمن الفن الجميل أمر عادى، مثالا على ذلك وجود العندليب الراحل عبد الحليم حافظ فى عمل واحد يجمعه ببعض المطربات أمثال شادية وصباح.

 

عبد الحليم حافظ وصباح
عبد الحليم حافظ وصباح

 

ويعيد هذه الدويتوهات الفنية والثنائيات الغنائية إلى المشهد المطربة رولا سعد، والمطرب يورى مرقدى من خلال مسلسل "مجنون فيكى" وهو العمل الجارى تصويره حاليا فى بيروت، ويشهد مشاركة نجمين من نجوم الغناء.

 

رول سعد ويورى مرقدى
رول سعد ويورى مرقدى

 

وربما دفع هذا صناع السينما أيضا فى لبنان لتقديم التجربة مرة أخرى فى الوقت، بعدما تم الإعلان عن تحضيرات الفيلم الجديد "بالصدفة" الذى رشح لبطولته كارول سماحة ورامى عياش، ويشهد بذلك العمل منافسة ومشاركة قوية تجمع بين نجمين من نجوم الطرب فى لبنان.

رامى عياش وكارول سماحة

رامى عياش وكارول سماحة

 

وهو من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج باسم كريستو، ويشارك فى بطولته عدد من نجوم لبنان منهم بديع أبو شقرا، باميلا الكيك، منير معاصري، والفيلم من المفترض تصويره كاملا فى بيروت على أن يبدأ خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم من خلال واقعية مأخوذة من الشارع اللبنانى العام، ويتحدث عن قصص عائلية لبنانية وما يعانونه من مشاكل يومية، إضافة إلى الصدفة التى تجمع الناس ببعضها من طبقات مختلفة ومع اختلاف تناقضاتهم وتوجهاتهم الثقافية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر