إذا كنت تعاني زيادة في الوزن إليك 5 خدع تساعدك على فقدان وزنك

 
شيماء عبد المنعم
 

إذا كنت تعاني من زيادة في الوزن، فلا تقلق لأنه مرض العصر، لكن يجب أن تحاول، وتبذل الكثير من المجهود لكى تخسر الوزن الزائد، وفي هذا السياق إليك مجموعة من الخطوات تساعدك على خسارة جزء ولو بسيط من وزنك.

1- التنفس العميق: يقلل من مستوى الكورتيزول الخاص بك، وهو الهرمون الذي ينظم زيادة الوزن والإجهاد، هذا غير أن زيادة كمية الأوكسجين في الدم، تعمل علي تسريع عملية التمثيل الغذائي.

1

2- تناول المزيد من الخضروات علي الإفطار، فالإفطار يؤمن 25٪ من احتياجاتك اليومية من الطاقة، إنها أهم وجبة من اليوم، وعند بدأ يومك بهذه الطريقة فإنه يساعدك علي الشعور بالشبع، والمساعدة علي حرق السعرات الحرارية في الوجبات اليومية الأخرى، وتحسين هضمها.

2

3- الجلوس باعتدال سواء كنت تعمل، أو تتناول الطعام، أو تشاهد الأفلام فهي وسيلة ممتازة لإنقاص الوزن بسرعة وفعالية، حيث أنها تقلل من مستوى الكورتيزول في الجسم.

3

4- تناول الأطعمة الحراقة، فالأطعمة الغنية بالتوابل تحتوي على كابسيسين ، وهو مكون يسرع عملية حرق الدهون في الجسم، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقلل من الدهون في الجسم، لأنه يحفز بشكل طبيعي علي تدمير الخلايا الدهنية، علاوة على ذلك، فإن استهلاك الطعام حار يزيد التمثيل الغذائي الخاص بك بنسبة 20٪ لمدة 30 دقيقة على الأقل.

4

5- تناول الطعام أمام المرأة يجعلك تشاهد مظهرك الحقيقي، مما يدفعك الحفاظ عليه، من خلال التقليل من الطعام لخسارة الوزن.

5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر