سمير غانم يؤجل افتتاح «سيبونى أغنى» بالسعودية لنهاية أكتوبر

سمير غانم سمير غانم
 
إيمان عبد السلام

تم تأجيل افتتاح مسرحية "سيبونى أغنى" للنجم سمير غانم بالسعودية إلى نهاية شهر أكتوبر الجارى والتى كان من المقرر عرضها مع مطلع الشهر ولكن عدم الانتهاء من بعض التجهيزات تسبب فى تأجيلها، على أن يقوم غانم بافتتاحها فى السعودية لمدة على مدار 8 أيام ثم ينتقل بعد ذلك إلى الكويت والإمارات، وذلك قبل عرضها بمصر.

"سيبونى أغنى" تدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى غنائى حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا صوت" بطولة سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم وطارق الإبيارى، ومن تأليف أحمد الإبيارى وإخراج عبد الغنى زكى.

ويعود سمير غانم من خلال هذا العرض بعد غيابه لسنوات بسبب تعرضه لوعكة صحية، ولكن من الواضح أن غانم لا يستطيع الغياب عن المسرح عشقه الأبدى لفترة طويلة مهما عرضه لإجهاد ومتاعب.

يذكر أن آخر مسرحيات سمير غانم عرض "ترالم لم" والتى تم عرضها عام 2006 واستمر عرضها لخمسة مواسم متتالية، مع ندى بسيونى وطلعت زكريا، وكانت تدور أحداثها حول نصاب يدعى "ترالم لم" يقوم بتأسيس محطة فضائية مع بناته الثلاثة ليحتال على الأثرياء.

كما شارك غانم فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "فى ال لالا لاند" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندى وشارك فى البطولة دنيا سمير غانم محمد سلام وحمدى الميرغنى وشيماء سيف ومحمد ثروت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر