السينما تعوض خالد الصاوى عن الدراما بعد انسحابه من «فوبيا»

خالد الصاوى خالد الصاوى
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن النجم خالد الصاوى كان على موعد مع الحظ فى السينما خلال 2017 الجارى، على عكس الدراما التلفزيونية التى كان من المفترض أن يتفرغ لها خلال الفترة الماضية بمسلسل "فوبيا" الذى مر بأزمات عديدة وكان سينافس به خلال شهر رمضان الماضى إلأ أن توقف العمل أسباب إنتاجية ومشاكل مادية أطاحت به من السباق.

ودخل العمل فى دائرة التأجيلات ليحسم خالد الصاوى قراره بالانسحاب منه نهائيا، والاكتفاء بالظهور ضمن ثلاثية فى مسلسل "مدرسة الحب" الذى يتم تصويره فى دبى ويشارك فى بطولته عدد من النجوم العرب والأتراك.

وفى ظل ذلك تعاقد خالد الصاوى على ثلاث أعمال سينمائية يقوم بتصويرهما حاليا لتعوضه هذه الأعمال عن غيابه فى الدراما بعد المشاكل والأزمات التى واجهت مسلسله الأخير.

ويأتى أول هذه الأعمال فيلم "اطلعولى بره" الذى يجسد خالد الصاوي فيه  دور زعيم عصابة وبلطجي يفرض سيطرته على الحي الشعبي الذي تدور فيه أحداث الفيلم الأساسية، ويشارك فى بطولة العمل كريم محمود عبد العزيز.

خالد الصاوىى
خالد الصاوى
 

ويليه فيلم "سرى للغاية" الذى يتم تصويره حاليا ويجسد من خلاله خالد الصاوى شخصية رجل الأعمال وعضو جماعة إرهابية، ضمن أحداث الفيلم، فيلم "سرى للغاية" بطولة أحمد السقا، أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، محمد رمضان، محمود حميدة، تأليف وحيد حامد، إخراج محمد سامى، إنتاج كامل أبو على وإعلام المصريين.

خالد
خالد الصاوى

 

كما يشارك أيضا فى فيلم "كارما" الذى يعود به المخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب 6 سنوات، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم عمرو سعد ووفاء عامر وغادة عبد الرازق.

خالد الصاوى
خالد الصاوى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر