رغم قرار إيقافها.. هيفاء وهبى تتعاقد على فيلم جديد

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمد زكريا

تعاقدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مع شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق على بطولة فيلم جديد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، ويجرى حاليا المنتج وهيفاء البحث عن فكرة مناسبة، واختيار مخرج من أجل بدء التحضير للعمل بمجرد تفرغ هيفاء من ارتباطاتها الفنية.

من الأفلام التي قدمتها شركة "الريماس" للمنتج إبراهيم إسحاق، مشاركتها في إنتاج فيلم "الخليلة" لأحمد عز، وقدمت أفلام "صابر جوجل" لمحمد رجب، و"يا تهدى يا تعدى" لأيتن عامر، و"اللى اختشوا ماتو" لغادة عبد الرازق، وتستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "أهل الكهف" بعتمد على البطولة الجماعية لكل من ماجد المصرى ومحمود عبد المغنى ومحى سليم وروجينا.

ولن تستطيع هيفاء وهبى الدخول في تصوير هذا الفيلم إلا بعد إنهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكى والتي على أثرها أوقفتها نقابة الممثلين المصرية عن المشاركة في أي أعمال جديدة لحين دفع مبلغ مليون و800 ألف جنيه للسبكى وهى تكلفة يومين تصوير في فيلم "ثانية واحدة" التي تسببت في توقفه وامتنعت عن استكماله.

وتسبب قرار النقابة بايقاف هيفاء، في ابتعادها عن المشاركة في بطولة فيلم "الديزل" أمام النجم محمد رمضان، الذي ينتجه أحمد السبكى ويخرجه كريم السبكى، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، حيث تعاقدت هيفاء على الفيلم لكن القرار منعها من تقديمه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر