آخرهن ملكة جمال العرب.. 4 نجمات خالد يوسف كان السبب فى شهرتهن

هيفاء وهبى وحورية فرغلى و درة و خالد يوسف و سهير الغضبان هيفاء وهبى وحورية فرغلى و درة و خالد يوسف و سهير الغضبان
 
نسرين الرشيدى

يعد خالد يوسف من أبرز المخرجين الذين يستطيعون إعادة اكتشاف النجوم والنجمات، من خلال تقديمهم في أعماله بشكل جديد ومختلف، وكأن هؤلاء يخطون أول خطوة لهم فى التمثيل بشكل عام لقدرته على إخراج طاقات تمثيلية جديدة منهم، وإبراز مناطق أخرى لهم لم يراها جمهورهم من قبل، كان من ضمن هؤلاء النجمة هيفاء وهبى التى قدمها يوسف فى فيلم "دكان شحاته" حيث قدمها كممثلة بعدما اشتهرت بأدوار الفتاة المثيرة، التي تعتمد على شكلها فقط، وتنضم لهيفاء غادة عبد الرازق وسمية الخشاب اللاتى قدمهن خالد يوسف سينمائيا بشكل مختلف رغم تجاربهن العديدة قبل العمل معه لتلمع أسمائهم فى تلك الفترة.

هيفاء وهبى
                                           هيفاء وهبى
 

ومثلما نجح خالد يوسف فى إعادة اكتشاف النجمات السابق ذكرهم، فكان أيضا صاحب الفضل فى اكتشاف عدد من الوجوه الجديدة قدمهم لأول مرة من خلال أعماله ليصبحن من نجمات الصف الأول بعد مشاركتهم في أفلامه.

عندما يعلن خالد يوسف عن اسم جديد لأول مرة من خلال أعماله تكون هذه النجمة على موعد مع الحظ ويتوقع الجميع لها أن تكون نجمة قادمة تحتل الصفوف الأولى فيما بعد كما هو المعتاد دائما فى أعماله، وكما هو المتوقع من خلال فيلمه الجديد "كارما" الذى يعكف حاليا على تصويره ويعد بمثابة عودة له للسينما بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلن عن موهبة جديدة يقدمها من خلال الفيلم وهى ملكة جمال العرب، التونسية سهير الغضبان، التي يراهن عليها خالد يوسف على أن تكون من أهم النجمات فى السنوات القادمة.

"كارما" يشارك فى بطولته عمرو سعد وزينة وغادة عبد الرازق وخالد الصاوى وحسن الرداد ودلال عبد العزيز.

سهير الغضبان
                                  سهير الغضبان

ومن ضمن النجمات اللاتي قدمهن خالد يوسف من خلال السينما لأول مرة ليكونوا على موعد مع النجومية النجمة حورية فرغلى، من خلال فيلم "كلمنى شكرا".

حورية فرغلى
                                     حورية فرغلى

 

وأيضا النجمة درة التونسية التى قدمها لأول مرة من خلال فيلم "هى فوضى" عام 2007، فى دور صغير ليكون هذا العمل وش السعد عليها، لكي تصبح بطلة للعديد من  الأدوار والأعمال السينمائية والدرامية.

درة
                                          درة

 

تنضم لهم النجمة دوللى شاهين التى تعد واحدة من نجمات الصف الأول حاليا، قدمها خالد يوسف لأول مرة فى فيلم "ويجا" ونجحت فى لفت الأنظار إليها ليستعين بها صناع السينما فيما بعد فى أعمال عدة.

دوللى شاهين
                                         دوللى شاهين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر