صور.. أناقة ملكة المسرح كارول سماحة فى صيف 2017

كارول سماحة كارول سماحة
 
بسمة شطا

عندما لقبوها بملكة المسرح فإنهم لم يخطئوا؛ لأنه بمجرد إطلالتها على المسرح فكارول سماحة لها طلة تبهر بها جمهورها ابتداء من اختيارها لملابسها والمكياج الخاص بها وحركاتها على المسرح ، وموسم صيف 2017 كان موسما مزدهرا ومليئا بالإطلالات المختلفة لها تعدد ألوانها والاستايلات الخاصة بها.

كان آخر إطلالات كارول سماحة هو خضوعها لجلسة تصوير جديدة تألقت فيها باللون الأسود من خلال فستان قصير أظهر أنوثتها .

kljk
 
m,kjn,
 
وقبل هذه الإطلالة كانت لها إطلالة أخرى وهى عبارة عن jump suit باللون الأسود ظهرت به أثناء تسجيل إحدى حلقات برنامج تليفزيونى.
 
gjbhm
 
أما فى مهرجان بيبلوس فكانت لكارول سماحة إطلالة مختلفة ومميزة أثناء تقديمها لعرض غنائى على خشبة المسرح، وذلك من خلال فستان تألقت فيه باللون الأزرق.
 
gbv
 
كما أحيت النجمة كارول سماحة حفلا غنائيا كبيرا فى الحرم الجامعى ببيروت وخلال الحفل اختارت أن تظهر ببنطلون باللون الذهبى وفوقه ثوب باللون الأبيض وبلورو باللون الأبيض أيضا.
 
Capture
 

fgd
 

كما خضعت كارول سماحة لجلسة تصوير أخرى تألقت فيها بفستان يجمع بين عدد كبير من الألوان المبهجة ليتناسب مع موسم الصيف.

ghvb
 
mkl,
 

كما شاركت كارول سماحة فى حفل ملكة جمال لبنان وخلال الحفل تألقت كارول بفستان باللون الأسود، ثم ظهرت بفستان آخر باللون الأحمر، وظهرت أيضا بـ jump suit  باللون الكحلى.

jhuhjhj
 
uygjh
 
uli
 

وفى إحدى حفلات الزفاف تألقت كارول سماحة أيضا من خلال إطلالة كلاسيكية أنثوية لفتت انتباه الجميع، وذلك من خلال فستان طويل باللون الفوشيا.

dcv
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر